عادي

«استشاري الشارقة» يناقش سياسة هيئة الموانئ

21:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

ناقشت لجنة مقدمي الطلب وهم من لجنة الشؤون الاقتصادية والصناعة والمالية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بجانب مشاركة عدد من أعضاء المجلس، مختلف مهام واختصاصات هيئة الشارقة للموانئ البحرية والجمارك والمناطق الحرة وما يتصل بها من أدوار وجهود في استيعاب حركة التجارة المتزايدة على موانئ الشارقة والمناطق الحرة.

جاء ذلك خلال اجتماعهم صباح أمس الثلاثاء في مقر المجلس بمدينة الشارقة عن بعد، وناقشوا مختلف اختصاصات الهيئة وما تتولاه من أدوار في تطوير قطاع الأعمال.

ترأس الاجتماع سيف محمد جاسم المدفع رئيس اللجنة وحضره عدد من أعضاء لجنة الشؤون الاقتصادية والصناعية والمالية وعدد من أعضاء المجلس، ممن تقدموا بطلب لمناقشة سياسة الهيئة.

وتناول المجتمعون مختلف أدوار الهيئة وجهودها وما تباشره من أعمال لدعم الاقتصاد المحلي وتطوير مختلف خدماتها في كافة موانئ إمارة الشارقة وما يتبع لها من اختصاصات، فضلاً عن اختصاصاها في تطوير المناطق الحرة وإداراتها وجهودها في اختصاص الجمارك.

وتم مناقشة ما تبذله الهيئة من إسهامات بنّاءة في تطوير الأعمال والخدمات والبنى التحتية في الموانئ البحرية والمراكز الجمركية والمنافذ والنقاط الحدودية والمناطق الحرة التابعة لها، بالاستخدام الأمثل للموارد التقنية والبشرية، وتوفير كافة الخدمات وتسهيلها على المتعاملين والمستثمرين

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"