عادي

«الشارقة الرياضي» يناقش الفرص الاستثمارية

18:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الاجتماع

عقدت لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي بمجلس الشارقة الرياضي، لقاء عمل مع عبدالعزيز بلحيف النعيمي، لتبادل الخبرات ومناقشة مقترحات المشاريع الاستثمارية الرياضية.

حضر اللقاء عبدالله سلطان الدح، عضو مجلس الشارقة الرياضي رئيس اللجنة، والأعضاء: عمر إبراهيم الملا، وأحمد عبدالكريم المازمي، وحمد الحوسني.

وأشاد عبدالعزيز بلحيف النعيمي بدور المجلس في الإمارة ورسالته الرياضية، وتفعيل دور الرياضة، وجعلها أسلوب الحياة المثالي، بالإضافة إلى نشر الثقافة الرياضية في الإمارة الباسمة، كما أشاد بالدور الذي تقوم به لجنة الاستثمار والتسويق الرياضي التي تضمّ كوكبة من الكوادر الشابة بخبرات منوعة لتُسهم في بناء المستقبل الرياضي بالإمارة، بما يتواكب مع الإمكانيات العالية من أجل استشراف المستقبل الرياضي، بما يقابل الاهتمام الكبير في المجال الرياضي.

وقدم عبدالله الدح الشكر والتقدير إلى عبدالعزيز بلحيف النعيمي على هذه الدعوة الكريمة لأعضاء اللجنة، مؤكداً استعداد اللجنة للتعاون والعمل ضمن توجهات وتطلعات المجلس في الترويج والتسويق عن الإمارة بشكل عام، وفي مجال الاستثمار الرياضي بشكل خاص، وفتح قنوات التواصل مع مختلف الجهات، وتنفيذ عدد من المشاريع الاستثمارية المستقبلية، التي تصب في مصلحة الإمارة وتحقيق الأهداف الاستراتيجية للمجلس.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"