عادي

بولز يجتاز ناجتس وسيفنتي سيكسرز يهزم هورنتس وهوكس يحقق رقماً قياسياً 

13:01 مساء
قراءة دقيقتين
بولز ناجتس

نيويورك - رويترز
سجل زاك لافين 32 نقطة ليتقدم خمسة لاعبين أحرزوا عشر نقاط على الأقل في فوز شيكاجو بولز المبتلى بالغيابات 109-97 على دنفر ناجتس ليحقق انتصاره الخامس في آخر ست مباريات بدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وغاب ديمار ديروزان، صاحب المركز الرابع في قائمة المسجلين في الدوري هذا الموسم بمتوسط يبلغ 26.4 نقطة في المباراة الواحدة، عن بولز بسبب بروتوكولات الصحة والسلامة.
وحقق نيكولا يوكيتش، أفضل لاعب في الدوري الموسم الماضي، ثلاثة أرقام مزدوجة مع دنفر، فأحرز 17 نقطة ومرر 15 كرة حاسمة واستحوذ على 12 كرة مرتدة، وأضاف كل من ويل بارتون ومونتي موريس 19 نقطة بينما سجل آرون جوردون 18 نقطة وجيف جرين 14 نقطة.
وفي مباراة أخرى، قاد جويل إمبيد فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز للفوز 127-124 على تشارلوت هورنتس بعد وقت إضافي.
وسجل إمبيد 43 نقطة من بينها ست نقاط في الوقت الإضافي، كما استحوذ على 15 كرة مرتدة، وأضاف توبياس هاريس 21 نقطة وشيك ميلتون 16 نقطة.
ولعب هورنتس للمباراة الثانية على التوالي بقائمة مختصرة بعد غياب لاميلو بول وتيري روزيير وميسون بلاملي وجالن ماكدانيالز وصانع اللعب المخضرم إش سميث بسبب بروتوكولات كوفيد-19.
وفي مباراة ثالثة، حقق أتلانتا هوكس رقماً قياسياً للفريق بتسجيله 25 ثلاثية، من بينها سبع ثلاثيات أحرزها تيموثي لواوو-كاباروت ضمن 23 نقطة له في اللقاء، ليفوز 121-110 على مينيسوتا تيمبرولفز.
من جهته، وضع إنديانا بيسرز حداً لأربع هزائم متتالية بفوزه 116-110 على واشنطن ويزاردز بفضل 30 نقطة من دومانتاس سابونيس، في حين انتفض أوكلاهوما سيتي ثاندر بعد تعرضه لأقسى خسارة في تاريخ الدوري ووضع حداً لثماني هزائم متتالية بتغلبه 114-103 على ديترويت بيستونز بعدما سجل له شاي جيلجوس-ألكسندر 30 نقطة ومرر 13 كرة حاسمة.
وكان ثاندر خسر بفارق 73 نقطة أمام ممفيس في مباراته الأخيرة يوم الخميس الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"