عادي

تعاون بين اتحاد الدراجات وشركة «سايكل كراج»

19:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عقد اتحاد الدراجات اتفاقية شراكة مع شركة «سايكل كراج» لعمل خصومات لدى المسجلين في كشوفات الاتحاد عند إبراز بطاقة التسجيل، وهي الاتفاقية الأولى من نوعها للاتحاد مع الشركات المتخصصة في صيانة وإصلاح وبيع الدراجات الهوائية، من أجل توفير خصومات خاصة لكل منتسبي اتحاد الدراجات وحاملي بطاقة التسجيل السنوي.

حضر توقيع الاتفاقية ياسر الدوخي، الأمين العام لاتحاد الدراجات ومحمد عوض المدير العام لشركة «سايكل كراج». وتوجه الدوخي بالشكر إلى الشركة لحرصها على التواجد مع اتحاد الدراجات وتقديم خدمات لمنتسبي اللعبة، ما يزيد من إقبال الدراجين على ممارسة الرياضة.

وأشار إلى أن الاتفاقية تنص على توفير خصومات تصل إلى 25% على خدمات صيانة وإصلاح الدراجات الهوائية وتركيب قطع الغيار الخاصة بها التي تقدمها ورشة الشركة، إضافة إلى خصومات تصل إلى 10% على الفاتورة النهائية عند شراء المشروبات والمأكولات التي يقدمها قسم القهوة في الشركة.

وأضاف أن الشركة ستكون متواجدة في الفعاليات والسباقات التي تنظمها الشركة من قبل الاتحاد بمدة معقولة ليتم تجهيز ما تحتاجه الفعالية، كما سيكون للشركة الحق في بيع المنتجات والخدمات التي تقدمها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"