عادي

جريزليز يهزم هيت وكليبرز يجتاز بليزرز وصنز يعبر سبيرز

12:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جريزليز هيت

نيويورك - رويترز
أحرز كل من ديزموند بين وديلون بروكس 21 نقطة ليحقق ممفيس جريزليز انتصاره الخامس على التوالي بفوزه 105-90 على ميامي هيت في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.
وتصدر لاعب هيت البديل تايلر هيرو قائمة المسجلين في المباراة بإحرازه 24 نقطة، وأضاف كايل لوري 17 نقطة ومرر ثماني كرات حاسمة.
وفي مباراة أخرى، سجل بول جورج 21 نقطة وأضاف ماركوس موريس سينيور 17 نقطة ليتغلب لوس أنجليس كليبرز على مضيفه بورتلاند تريل بليزرز 102-90.
وأحرز ريجي جاكسون 16 نقطة وأضاف لوك كينارد 15 نقطة في مشاركته الأساسية الأولى هذا الموسم ليواصل كليبرز البحث عن أفضل مزيج لتشكيلته في غياب النجم كواي ليونارد الذي خضع إلى جراحة في الركبة قبل بداية الموسم.
وحقق كليبرز انتصاره الرابع فقط في آخر 11 مباراة.
وفي مباراة ثالثة، فاز فينكس صنز، وصيف بطل الموسم الماضي، على سان أنطونيو سبيرز 108-104 بعدما سجل كريس بول 21 نقطة، من بينها ثلاثية حاسمة قبل 17 ثانية على النهاية.
وتأخر صنز بفارق أكثر من عشر نقاط في بداية المباراة، وعوض تأخره ليتقدم بثلاث نقاط مع نهاية الشوط الأول ثم وسع الفارق إلى 16 نقطة في نهاية الربع الثالث، وانتفض سان أنطونيو في أول ست دقائق من الربع الأخير وعادل النتيجة عند 88-88.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"