عادي

حضور مجاني لبطولة «أبوظبي إتش إس بي للجولف»

21:50 مساء
قراءة دقيقتين
فاهم القاسمي والعواني وشرف وكبار حضور المؤتمر الصحفي في لقطة تذكارية

أعلن كل من مجلس أبوظبي الرياضي وجولة «دي بي وورلد» عن انطلاق النسخة السابعة عشرة من بطولة «أبوظبي إتش إس بي سي للجولف» لعام 2022، في ملعب ياس لينكس، خلال الفترة 20 إلى 23 يناير/كانون الثاني 2022، ضمن أولى محطات بطولات سلسلة رولكس.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس أبوظبي الرياضي،الثلاثاء، بحضور الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف، وعارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، وعبد الفتاح شرف الرئيس التنفيذي لبنك إتش إس بي سي الشرق الأوسط في الإمارات، وتوم فيليبس رئيس الجولة الأوروبية في الشرق الأوسط لجولة دي بي وورلد.

واحتفاءً باستضافة ملعب ياس لينكس أبوظبي للنسخة السابعة عشرة من هذه البطولة المرموقة للمرة الأولى، ستتاح للجماهير فرصة الحضور مجاناً، وذلك خلال أيام البطولة لمشاهدة المنافسة بين الأبطال مثل روري ماكلروي، حامل أربعة ألقاب في بطولات الجولف الكبرى، وكولين موريكاوا، الفائز مؤخراً بلقب جولة دي بي وورلد.

ويعتبر ملعب ياس لينكس وجهة جديدة لهذه البطولة ذات المكانة المرموقة ضمن بطولات الجولف العالمية، والتي تُسهم باستقطاب نخبة نجوم رياضة الجولف في العالم إلى أبوظبي الرائدة في تنظيم كبرى الفعاليات الرياضية.

وقال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «يُسعدنا تنظيم بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف لعام 2022 في ملعب ياس لينكس، بمشاركة نخبة نجوم الجولف في العالم، ونتطلع لتقديم نسخة استثنائية مبهرة تضاعف نجاحات السنوات الماضية، عبر مجموعة مميزة من المبادرات، من بينها تقديم تذاكر مجانية لكافة محبي الجولف والراغبين بحضور منافسات البطولة المرموقة عالمياً».

ضربة البداية

وقام كلٌّ من الشيخ فاهم بن سلطان القاسمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والعربي للجولف، وعبد الفتاح شرف الرئيس التنفيذي لبنك إتش إس بي سي الإمارات ورئيس إدارة الأعمال الدولية للبنك، بتسديد الضربة الافتتاحية لبطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف في ملعب ياس لينكس بأبوظبي، بعد أن تم الكشف عن الملعب رسمياً في جزيرة ياس.

وقال عبد الفتاح شرف: «لطالما كان توفير عالم من الفرص لعملائنا جزءاً أساسياً في طريقة عمل بنك إتش إس بي، وهذا ما كنا ولا نزال نقوم به منذ 75 عاماً من تاريخ وجودنا في الدولة، ومن خلال استضافة بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف للمرة الأولى في ملعب ياس لينكس، فإنه يسعدنا الاحتفاء بإنجازٍ بارزٍ آخر ضمن مسيرتنا نحو دعم الرؤى والأفكار الجديدة في دولة الإمارات».

وقال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لدى شركة ميرال: «مسرورون باستضافة بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، حيث يشكل افتتاح بطولات سلسلة رولكس لعام 2022 في إطار جولة دي بي وورلد للجولف، إضافةً استثنائيةً تثري مجموعة الفعاليات الرياضية عالمية المستوى التي تحتضنها الجزيرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"