عادي

سوق «بارك أند سيل» يعود إلى «ابن بطوطة مول»

16:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»
يستضيف «ابن بطوطة مول»، أكبر مركز تجاري في العالم، فعالية «بارك أند سيل» (Park & Sell)، وهو مفهوم فريد من نوعه لسوق السلع المستعملة يسمح للبائعين بالبيع مباشرة من سياراتهم، يوم الجمعة المقبل، 10 ديسمبر الجاري.
يتيح «بارك أند سيل»، الأول من نوعه على مستوى المنطقة، الفرصة أمام البائعين لركن سياراتهم في المساحة المحجوزة خصيصاً لهم والبيع مباشرة من سياراتهم، وذلك ليضمن لهم السهولة والراحة وليمنحهم تجربة أجواء سوق السلع المستعملة.
يُقام هذا الحدث مرة كل ثاني جمعة من كل شهر، من الساعة 11 صباحاً ولغاية الساعة 5 عصراً في موقف السيارات (رقم 3) في «ابن بطوطة». لذا، فما عليكم سوى التسجيل للاشتراك في البيع على الموقع الإلكتروني www.dubai-fleamarket.com والتأكد من الوصول بحلول الساعة 9 صباحاً تسهيلاً للقيام بالإجراءات اللازمة.
إنها بالفعل تجربة فريدة من نوعها للعائلات وتناسب الجميع، كون «بارك أند سيل» يوفر عقد صفقات رائعة على الملابس والمجوهرات المشغولة يدوياً والأثاث القديم، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والمزيد من السلع الفريدة.
وفي هذه المناسبة، سوف يتم مراعاة معايير الصحة والسلامة الصارمة خلال إقامة السوق، في حين توجد علامات التباعد الاجتماعي في جميع أنحاء الوجهات، على أن تتواصل إجراءات التعقيم المنتظمة. ويتوجب على جميع الزوار ارتداء أقنعة الوجه الواقية طوال الوقت.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"