عادي

شرطة أبوظبي تتوج أبطال درع مدير قطاع شؤون القيادة

19:16 مساء
قراءة دقيقتين

كرمت شرطة أبوظبي الفائزين ببطولة درع مدير قطاع شؤون القيادة والتي نظمتها اللجنة الرياضية بالقطاع وتضمنت أنشطة الرماية والدراجات الهوائية والتجديف الثابت.

وفاز بالمركز الأول ببطولة الدراجات الهوائية فريق مركز نظم المعلومات والاتصالات، وحازت مديرية الشؤون القانونية المركز الثاني وحصلت إدارة المعلومات الأمنية على المركز الثالث.

وتوج الفائزين العميد الدكتور جمال محمد النقبي نائب مدير مديرية الشؤون القانونية والعقيد أحمد حمدان الكعبي مدير إدارة التفتيش والانضباط والمقدم ناصر عبد الله الساعدي رئيس قسم الإعلام الأمني بإدارة الإعلام الأمني.

وأشاد العميد الدكتور جمال محمد النقبي باهتمام شرطة أبوظبي بتحفيز المشاركين على ممارسة الأنشطة الرياضية وجعل الرياضة أسلوب حياة، مشيراً إلى أهمية مثل هذه البطولات لتطوير مستويات اللاعبين واكتشاف القدرات الجيدة، وثمن توجيهات القيادات الشرطية في رعاية ودعم المنظومة الرياضية وتوفير كافة الإمكانات لتحقيق الإنجازات الرياضية والمراكز المتقدمة، مهنئاً الفرق الفائزة في البطولة.

وحصل على المركز الأول بفئة أربعين عاماً، وما فوق المقدم سعيد عبدالله الرشيدي من مركز نظم المعلومات والاتصالات، وحاز النقيب محمد سعيد آل علي من مديرية الشؤون القانونية المركز الثاني، وحصل على المركز الثالث المقدم عبد الله سالم المهري من مركز نظم المعلومات والاتصالات، وفي فئة أربعين عاماً وأقل حصل على المركز الأول النقيب خليفة عبد الله الحمادي من مديرية الشؤون القانونية، وحصل على المركز الثاني المدني سلطان عبد الله الحمادي من مركز نظم المعلومات والاتصالات، وحصل على المركز الثالث الملازم أول محمد عبيد الزعابي من إدارة المعلومات الأمنية.

وفي مسابقة الرماية انتزعت إدارة المعلومات الأمنية الميدالية الذهبية بحصولها على المركز الأول وحازت فضية البطولة في المركز الثاني إدارة التفتيش والانضباط، وكانت البرونزية من نصيب مديرية الشؤون القانونية.

وتوج الفائزين المقدم سعيد علي العصرني رئيس قسم المخالفات المسلكية والمقدم هزاع محمد سليم رفيع رئيس قسم التوثيق الإعلامي بإدارة الإعلام الأمني.

وفي مسابقة التجديف الثابت فازت إدارة المعلومات الأمنية بالمركز الأول (رجال)، وحصلت إدارة الإعلام الأمني على المركز الثاني وحازت إدارة التفتيش والانضباط المركز الثالث وفي فئة السيدات حصلت مديرية الشؤون القانونية على المركز الأول وحصل مكتب مدير القطاع على المركز الثاني وحاز مركز نظم المعلومات والاتصالات المركز الثالث.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"