عادي

فعاليات «سوق» تنطلق في حديقة «أم الإمارات»

19:21 مساء
قراءة دقيقتين
Umm Al Emarat Park - The Park Market
The Park Market - UAEP 1
The Park Market - UAEP
UAEP - The Park Market 1
UAEP - The Park Market

أطلقت «حديقة أم الإمارات» في أبوظبي النسخة الأولى من فعاليات «سوق الحديقة»، الذي يقدم للزوار باقة من المنتجات والسلع المميزة والتجارب العائلية، يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع حتى نهاية مارس/ آذار المقبل.

بدأت فعاليات السوق يوم 2 ديسمبر/ كانون الأول الجاري مع نحو 24 متجراً وعارضاً، حيث يجمع أفراد المجتمع في أجواء مفعمة بالمرح وتجارب التسوق مع باقة من المنتجات الغذائية والسلع والأنشطة الترفيهية. وبالتعاون مع «سلال فريش»، الشركة المتخصصة في مجال المنتجات الغذائية الطازجة والتكنولوجيا الزراعية في إمارة أبوظبي، يوفر «سوق الحديقة» الفواكه والخضروات العضوية المحلية بما يعزز تنافسية المنتجات المحلية، ويدعم إمكانات المزارعين المحليين ويوفر أسواقاً مستدامة.

ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بتجربة مجموعة متنوعة من المأكولات والمنتجات المحلية الصنع بدءاً من منتجات الحرف اليدوية، وصولاً إلى المجوهرات والأزياء الخاصة بالكبار والصغار، على حد سواء. ويقدم عدد من الفنانين والمصممين المحليين أعمالهم وعروضهم الفنية والترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، إلى جانب سلسلة من حصص اللياقة البدنية التي تقام للزوار ضمن فعاليات «سوق الحديقة».

وقالت رشا قبلاوي، مدير الاتصال المؤسسي لدى الحديقة: بينما تشهد الإمارات هذه الأيام أجواء شتوية مميزة، ندعو الأصدقاء والعائلات إلى الاستمتاع بأوقاتهم في الهواء الطلق، لا سيما في السوق الذي يسعدنا إطلاق فعالياته بالتعاون مع «سلال فريش»، التي نتشارك معها الرؤى والأهداف ذاتها القائمة على دعم أجندة الاستدامة في الإمارات.

وأضافت قبلاوي: يحرص سوق الحديقة على تقديم منتجات عضوية وطبيعية تأتي من المزارع المحلية مباشرة لتتوفر للزوار في السوق. وإضافة إلى ذلك، يقدم السوق جملة من السلع والمنتجات اليدوية والفنية والأنشطة الترفيهية للصغار لضمان استمتاع جميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار بزيارتهم إلى الحديقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"