عادي

ماكجريجور: حبيب جيد وليس كبيراً

11:29 صباحا
قراءة دقيقتين
حبيب نورمحمدوف اعتزل برقم قياسي
عاد نجم الفنون القتالية المختلطة الإيرلندي كونور ماكجريجور لمناكفة غريمه السابق الداغستاني حبيب نورمحمدوف وقال إنه «جيد لكن ليس كبيراً» رغم أنه اعتزل برقم قياسي 29 نزالاً بدون هزيمة. وأضاف ماكجريجور في سؤال عن خصمه الذي سقط أمامه في 2018: «لم يغير فئة وزنه وانسحب من نزالات أكثر من مرة واعتزل مبكراً».
من جهته، كشف حبيب نورمحمدوف، عن سبب اعتذاره عن مواجهة أسطورة الملاكمة الأمريكي فلويد مايويذر.
وقال حبيب إنه «يحاول أن يصبح إنساناً عادياً»، منذ اعتزاله القتال في شهر أكتوبر 2020، حين هزم الأمريكي جاستن جايثجي، وأكمل سجلاً خرافياً من 29 انتصاراً ومن دون أي هزيمة.
وقال حبيب إنه تعرّض لإغراءات ضخمة لمواجهة مايوذر ثم الإيرلندي كونور ماكجريجور، رغم أنه هزمه مرتين، واليوتيوبر لوجان بول، وأكد أن رئيس منظمة UFC دانا وايت، لم يترك وسيلة إلا وجرّبها لإقناعه أو إقناع مديره علي عبد العزيز.
وقال حبيب إن دانا وايت توجه بسؤال إلى عبد العزيز مفاده: لماذا لا يسألني حبيب أبداً عن مقدار المال الذي سأعطيه إياه؟ وأوضح: أخبرت الناس وهم لا يفهمونني... لا أعرف لماذا، بالطبع، الجميع يحب المال، فالمال مهم جداً، ولكن بالنسبة لي، هو ليس كل شيء.
وأضاف إذا منحني الله الوقت لإنفاق أموالي، فسيكون ذلك مفيداً بالنسبة لي، كسب المال أمر جيد ولكن كيف ستنفقه؟
وختم حبيب: ذات يوم، النهاية قادمة، الآن أنا في الحياة الحقيقية، ومن دون قفص، فقد انتهيت مع الرياضة، والآن، لدي حياتي، وأريد أن أعيش مثل الأشخاص العاديين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"