عادي

محمد الحبسي «الرامي الذهبي» لفئة أصحاب الهمم

19:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تتويج أصحاب الهمم

توج الرامي محمد هاشل الحبسي بطلاً لفئة أصحاب الهمم، في بطولة الرامي الذهبي لرماة الأطباق من الحفرة «التراب»، التي أقيمت ضمن احتفالات اتحاد الرماية بعيد الاتحاد الخمسين، على ميادين نادي العين للفروسية والرماية والجولف، وتعدّ البطولة هي الثانية في برنامج خطة نشاط اتحاد الإمارات للرماية للموسم الحالي، والتي تشمل الجنسين ولجميع الفئات العمرية وفئة أصحاب الهمم.

وشهدت المنافسات تطوراً لافتاً للرماة؛ حيث تقدّم الحبسي 6 خطوات إلى الأمام، أي 6 أطباق مقارنة بالبطولة الشاملة التي أقيمت منذ أسبوعين على نفس الميادين؛ حيث حقق هذه المرة 103 أطباق، وهي أفضل من نتيجة الكثير من الرماة الأسوياء، رغم حداثة عهده باللعبة.

وجاء فوز الحبسي باللقب بعدما سجل 103 أطباق، وتلاه زميله عيسى سالم الزيودي برصيد 101 نقطة، وحصل على الميدالية الفضية، فيما أحرز المركز الثالث محمد الهاشمي برصيد 96 طبقاً، والرابع سيف هلال الحميري برصيد 82 طبقاً، ثم سعيد المزروعي خامساً برصيد 77 طبقاً.

وعقب ختام المنافسات، قام الشيخ حشر بن خليفة آل مكتوم، والشيخ خليفة بن سعيد آل مكتوم، والشيخ أحمد بن ناصر المعلا، بتتويج أبطال أصحاب الهمم، كما تم تكريم حكام البطولة، الذين شاركوا في تنظيم وإدارة المنافسات على مدار الأيام الثلاثة للبطولة، وفي مقدمتهم حكمنا الدولي حسن الشحي.

وتقام البطولة المقبلة خلال الفترة من 16 إلى 18 ديسمبر/كانون الأول الجاري؛ حيث يتم اختيار أفضل 5 رماة، يمثلون المنتخب في كأس العالم بالمغرب خلال شهر فبراير/شباط المقبل، من قبل اللجنة الفنية بالاتحاد.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"