عادي

وزير تونسي يشيد بخطاب الإمارات الوسطي وقبول الآخر والتعايش

15:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الزيارة
أبوظبي: «الخليج»
أشاد إبراهيم الشائبي، وزير الشؤون الدينية في جمهورية تونس، بخطاب الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، المعتدل المتسم بالوسطية وقبول الآخر والتعايش والتسامح وحب الوطن، وتثبيت القيم ومكافحة الغلوّ والتشدد والأفكار الهدّامة.
وثمن، خلال زيارته والوفد المرافق، مقر الهيئة في أبوظبي، حرصها على ترسيخ المعاني الصحيحة للدين الإسلامي، وعكس الوجه المشرق لقيمه النبيلة وتعاليمه السامية. مبدياً إعجابه بالتطور اللافت الذي شاهده في الهيئة وتمكنها علمياً وإدارياً وفنياً، من مسايرة متغيرات العصر بمبادرات ومهنية عالية.
ورحب الدكتور محمد الكعبي، رئيس الهيئة بالضيوف، مبدياً سعادته بهذه الزيارة التي أكد أنها امتداد لمسيرة التواصل والعلاقات الراسخة بين الدولتين، قيادة وشعباً.
وأطلع الدكتور الكعبي، الوزير الشائبي والوفد المرافق، على إنجازات الهيئة والآلية التي تتبعها في إيصال رسالتها للمجتمع بأسس حضارية، مواكبة للنهضة الحضارية والطفرة التقنية الحديثة. مؤكداً أنها تحظى بدعم من القيادة الرشيدة.
وبحث الجانبان آلية تعزيز التعاون في الشأن الديني، بتبادل الخبرات والزيارات والتواصل الإيجابي الذي يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة وتنمية الرؤى والمشاورات.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"