عادي

1000 متسابق في تحدي تل مرعب 2022

21:55 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالله القبيسي - الحدث يشهد قمة الإثارة دائماً
  • القبيسي: مخيمات البر جاهزة للأسر والمشاركين

وضعت إدارة النادي اللمسات الأخيرة من أجل إقامة المهرجان الذي سينطلق في نسخته الجديدة 16 ديسمبر ويستمر حتى الحادي والثلاثين من الشهر ذاته، في أكبر تظاهرة ومهرجان يقام من نوعه في منطقة الشرق الأوسط للسيارات المعدلة والدراجات والعديد من الرياضات التراثية المتنوعة في كافة الفئات الشبابية.

واعتمدت إدارة النادي مسار الاستعراض الحر للسيارات الذي سينطلق في أول يومين من أيام المهرجان، إضافة إلى الانتهاء من تجهيز الحلبة لاحقاً لأن تحتضن منافسات الدريفت.

كما اكتملت الإعدادات والتجهيزات النهائية لمسابقات الصقور وسباق الهجن وسباقات الخيول، إضافة إلى فئة سباق الدراج ريس للدراجات وفئة اليو تي في، وأيضاً المسابقة القوية والتي تحظى بشعبية واسعة في السعودية، الاستعراض الرملي، والمتوقع أن تجذب الأنظار بشكل قوي، إضافة إلى وضع المسارات الخاصة ببطولة تل مرعب في مختلف فئاتها.

وأكد عبدالله بطي القبيسي رئيس مجلس إدارة النادي جاهزية المنطقة المخصصة للتخييم من أجل العائلات، وأوضح أنه حرصاً من إدارة النادي على توفير كافة سبل الراحة للعائلات التي ستحضر لمتابعة فعاليات المهرجان، فإنه قد تم تخصيص عدد كبير من المخيمات لهذه العائلات، لاسيما وأن حجوزات الفنادق ستكون مكتملة خلال هذه الفترة.

وأكد القبيسي أيضاً وجود المخيمات الخاصة بالشباب، وأوضح أنه سيتم توزيع كتيب خاص بمنطقة المهرجان، وسيكون موضحاً من خلاله أماكن المخيمات، إضافة إلى وجود اللوحات الإرشادية والتعليمات التي ستكون موجودة في كافة أماكن المهرجان.

كما شدد القبيسي على وجود أماكن مجانية للتخييم، إضافة إلى قيام النادي بإضافة الكثير من الخدمات.

حققت أعداد المتسابقين المشاركين في مهرجان ليوا الدولي تل مرعب 2022 رقماً قياسياً؛ حيث تخطى العدد أكثر من 1000 متسابق، سجلوا بموقع نادي ليوا الرياضي قبل انطلاق المنافسة بأقل من عشرة أيام، وفي تفاعل كبير مع المهرجان المرتقب الذي من المتوقع أن يكون النسخة الأفضل لسباقات وتحديات مرعب المختلف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"