عادي

3500 وجهة ضمن 20 مركزاً في موسم أبوظبي للتسوق

21:41 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

تنظم منصة «عروض أبوظبي»، ذراع التجزئة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، حملتها الشتوية من موسم أبوظبي للتسوق التي تستمر على مدار ثمانية أسابيع، بالتزامن مع احتفالات عيد الاتحاد الخمسين، خلال الفترة من 2 ديسمبر/كانون الأول حتى 31 يناير/كانون الثاني 2022، وتتضمن برنامجاً حافلاً بالعروض والصفقات والفعاليات الترفيهية والثقافية، إلى جانب مهرجانات إبداعية يُقام بعضها للمرة الأولى في الإمارات.

ويشهد الموسم مجموعة متنوعة من التجارب الحصرية تلبي تطلعات جميع أفراد العائلة من كافة الأعمار، وتحفز المزيد من العملاء على رفع مستويات إنفاقهم بما يزيد على 3500 متجر في داخل 20 مركزاً للتسوق وخارجها في مختلف أنحاء الإمارة. وتحت مظلة الموسم، يُقام أيضاً مهرجان «أم الإمارات»، ومهرجان «فيوتشر ورلد الشرق الأوسط».

وقالت فاطمة البلوشي، نائب مدير مكتب الفعاليات في دائرة الثقافة والسياحة– أبوظبي: «استلهمنا برنامج الحملة الشتوية هذا العام من النجاح الذي حققته دورتها الأولى خلال عام 2020، بما يتماشى مع رؤية منصة «عروض أبوظبي» الرامية إلى استقطاب أفضل فنون الترفيه ومفاهيم التسوق الفريدة والمبتكرة إلى الإمارة، وبعضها يُقام للمرة الأولى في المنطقة، مرسخةً مكانتها كوجهة رائدة للاستمتاع بالتجارب والفعاليات الفنية والترفيهية الاستثنائية، وبخاصة مع مشاركة أكثر من 3500 متجر في 20 مركزاً للتسوق».

ويتزامن انطلاق الموسم يوم 2 ديسمبر مع احتفالات عيد الاتحاد الخمسين؛ إذ تحتضن مراكز التسوق المشاركة، ومنها ياس مول والغاليريا مول وبوابة الشرق مول وديرفيلدز مول والمول في المركز التجاري العالمي والجيمي مول والعين مول، جدولاً من العروض الشائقة والمتنوعة، احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية.

وينتظر المتسوقون في جميع أنحاء الإمارة قائمة كبيرة من الخصومات والصفقات، إلى جانب عروض الألعاب النارية في بوابة الشرق مول، ومسابقة غناء النشيد الوطني الإماراتي في ياس مول والجيمي مول والمول في المركز التجاري العالمي، والتي تدعو الجمهور إلى المشاركة للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية. علاوة على ذلك، تطرح علامات فاخرة مثل «جيمي تشو» مجموعات مصغرة محدودة الإصدار من سبعة تصاميم أيقونية مستوحاة من ألوان علم الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"