عادي
خطة شاملة لاستقبال الزوار في ظل اتخاذ الإجراءات الاحترازية

404 آلاف زائر لحدائق دبي خلال احتفالات العيد الخمسين

00:25 صباحا
قراءة دقيقتين
احتفالات مدينة الطفل بحديقة زعبيل
جانب من الاحتفالات بحدائق دبي
الأسر خلال الفعاليات في حدائق دبي

دبي: سومية سعد

شهدت حدائق دبي الكبرى التابعة لبلدية دبي، استقبال 404 آلاف زائر خلال احتفالات عيد الاتحاد الخمسين، من مختلف الجنسيات التي قصدت الحدائق من 1 4 ديسمبر، وتتضمن الحدائق الكبرى الكثير من الاحتفالات بهذه المناسبة في حدائق الخور، والممزر، والصفا، ومشرف، وزعبيل.

ووضعت البلدية خطة شاملة لاستقبال الزوار في ظل اتخاذ الإجراءات الاحترازية، للحفاظ على سلامة الزوار. واهتمت بلدية دبي بالإجراءات الاحترازية الواجب اتباعها في مرحلة إعادة فتح الحدائق والساحات العامة، وشددت على ضرورة التزام جميع الموظفين الموجودين بفحص الحرارة وارتداء الكمامات والقفازات واحترام قواعد التباعد الجسدي، وزيادة دورة التنظيف والتطهير لكل مناطق الحديقة قبل العمل وأثناءه، والتركيز على جميع المرافق وتوفير معقمات الأيدي في كل المناطق العامة.

كما استضافت الحدائق مجموعة واسعة من الأنشطة الاحتفالية الأخرى، بما في ذلك عرض الصقارة والرسم بالحناء، والدكاكين التقليدية وعروض العيالة، وعروض البالونات، وصاحب الأرجل الطويلة، والرسم على الوجوه والطائرات الورقية.

وضمت حديقة زعبيل التي بها «جاردن جلو» و«برواز دبي» تنظيم عروض الألعاب المطاطية، وعروض الدراجات الهوائية الأسرية وفعاليات بوابة النجوم، وتضم منطقة ألعاب الأطفال الداخلية وعروض الليزر وألعاب الفيديو الثلاثي الأبعاد وقاعة التزلج وقطار المرح وحلبة سباق السيارات والمكتبة الإلكترونية ومدرسة الفنون للأطفال، إلى جانب قوارب التجديف.

كما قدّمت حديقة الخور عروضاً شملت الدولفين وجولات التلفريك، ومدينة الطفل والألعاب المطاطية والدراجات الهوائية العائلية وقوارب التجديف الترفيهية.

ونظمت مدينة الطفل التابعة لبلدية دبي فعاليات متنوعة وورشاً فنية وأعمالاً يدوية، وفعالية المرح مع المهرجين، والأكلات الشعبية والرسم على الوجه. وفي حديقة شاطئ جميرا فعاليات شواطئ السباحة، أما حديقة مشرف فضمت فعاليات عدة، منها مناطق للألعاب الكهربائية.

وشملت فعاليات حديقة الصفا عروض الألعاب المطاطية، وعروض سوق الأشياء المستعملة «فري ماركت»، وقوارب التجديف وعروض الدراجات الهوائية العائلية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"