عادي
المضمار العائلي ينهي تحضيراته للحفل الرابع

484 ألف درهم لسباق «بر دبي» في جبل علي

23:15 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات السباق الماضي في مضمار جبل علي
(تصوير:هيثم الخاتم)

ينظم مضمار جبل علي، الجمعة، المقبل حفل سباقه الرابع لهذا الموسم، ويتألف السباق الذي أطلق عليه اسم «بر دبي» من سبعة أشواط، تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزها المالية 484 ألف درهم، برعاية عدد من الشركات الوطنية.

ورصدت المؤسسات والشركات الراعية جوائز مالية للأشواط السبعة، بلغت قيمتها الإجمالية 484 ألف درهم موزعة كالتالي: الشوط الأول برعاية «مضمار جبل علي» 60 ألف درهم، ويقام الشوط الثاني برعاية «الشعفار للاستثمار» وتبلغ قيمة جوائزه 84 ألف درهم، والشوط الثالث برعاية «بنك دبي التجاري» بقيمة 60 ألف درهم، وترعى «اسكانا» الشوط الرابع، وتبلغ قيمة جوائزه 68 ألف درهم، وخصصت 68 ألف درهم للشوط الخامس برعاية «بنك الإمارات دبي الوطني»، و84 ألف درهم للشوط السادس برعاية «شادويل»، أما الشوط السابع برعاية «المشرق لخدمات الري» بقيمة 60 ألف درهم، كما تم رصد مبلغ 7 آلاف درهم لمسابقة أفضل الخيول مظهراً برعاية بطولة دبي الدولية للجواد العربي بواقع 1000 درهم في كل شوط.

وأكد أحمد سعيد الشحي، عضو اللجنة المنظمة لسباقات مضمار جبل علي، اكتمال الاستعدادات لاستقبال السباق الرابع للمضمار، متمنياً أن يخرج السباق بصورة رائعة وجميلة ترضي الجميع.

وقال إن مضمار جبل علي بمرافقه العديدة والمهيأة يسعى لتوفير أقصى درجات الراحة للجميع من ملاك ومدربين وفرسان، إضافة إلى جمهور المضمار الذي ظل يحرص على الحضور بأعداد كبيرة.

وتقدم المهندس شريف الحلواني مدير مضمار جبل علي، بالشكر لجميع رعاة السباقات يوم الجمعة، وقال: «نتمنى أن يخرج اليوم على الصورة المثلى التي يتمناها جميع الرعاة، ويحصلوا على المردود الإعلامي المنتظر لمثل هذه الرعايات المقدرة، ونأمل أن يستمر تواصلنا لدعم سباقات الخيل في الدولة بصفة عامة وفي المضمار الأصفر بصفة خاصة».

وتقدم الحلواني بالشكر لهيئة الإمارات لسباق الخيل على جهودها وتعاونها الدائم في سبيل تطوير السباقات بالمضمار الأصفر والوصول إلى كل ما يطلبه الملاك والمدربون والفرسان مما كان له أكبر الأثر في إثراء سباقات الخيل بمضمار جبل علي.

وأعربت إدارة المضمار عن ترحيبها بالجمهور في السباق الرابع للمضمار العائلي.

ورصدت اللجنة المنظمة لسباقات مضمار جبل علي 100 جائزة عينية لجمهور، عن طريق الكوبونات التي ستوزع مجاناً على البوابات، وسيتم السحب عليها خلال السباق، إضافة إلى الجوائز النقدية لمسابقة الترشيحات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"