عادي
منها 4.5 مليار درهم خلال العام الأخير

9.5 مليار حجم مشاريع «ميرال» في أبوظبي و«ياس» خلال 10 سنوات

21:21 مساء
قراءة دقيقتين
محمد الزعابي

أبوظبي: عدنان نجم

أفاد محمد الزعابي الرئيس التنفيذي لشركة ميرال بأن الشركة تمكنت خلال 10 سنوات من عمرها من تنفيذذ مشاريع بقيمة 9.5 مليار درهم في أبوظبي وجزيرة ياس، موضحاً أن الشركة تمكنت خلال العام الأخير من تسليم مشاريع في جزيرة ياس بقيمة 4.5 مليار درهم.

وقال الزعابي خلال لقاء مع ممثلي وسائل الاعلام: «يعتبر مشروع ياس باي إضافة نوعية للقطاع السياحي في أبوظبي، حيث يوفر خيارات للعائلات والأفراد، وسيحتضن العديد من الأنشطة، حيث يضم فندق هيلتون والأيرينا، وسلسلة المطاعم والمقاهي في ياس ووترفرونت».

وأضاف الزعابي: «لقد شهدنا افتتاح 13 مطعماً في ياس باي، ويتوقع أن يصل عدد المطاعم المفتتحة إلى 15 مطعماً مع نهاية العام الجاري، على أن يبلغ إجمالي المطاعم المفتتحة 20 مطعماً بحلول شهر مايو 2022، حيث إن هذه المطاعم تتناسب مع أذواق جميع الزوار والسياح».

وقال: «إن العودة إلى الحياة الطبيعية تسير بشكل سريع، وقد سجلنا في شهر نوفمبر الماضي أرقاماً قياسية لأعداد الزوار في المدن الترفيهية والفنادق، ويتوقع قدوم المزيد مع استضافة فعاليات فورميلا 1 كما شهد عدد اليخوت التي رست في جزيرة ياس خلال العام الجاري ارتفاعاً مقارنة بالعام 2019.

افتتحت ميرال رسمياً الواجهة البحرية في ياس باي، التي تمثل الوجهة الأحدث التي توفر إطلالات خلابة على الخليج العربي ومجموعة واسعة من خيارات الطعام ومرافق الترفيه والاستجمام العالمية. وقد استقبلت الواجهة البحرية في ياس باي الزوار بهذه المناسبة بمجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تزامنت مع احتفالات اليوم الوطني في عطلة نهاية الأسبوع والتي منحت الزوار المزيد من الأسباب لزيارة هذه الوجهة الترفيهية المميزة.

وقال جورجيت سينج، الرئيس التنفيذي للأصول والتطوير في ميرال: يُسعدنا توافد الزوار للاستمتاع بكل ما توفره لهم الواجهة البحرية الجديدة في «ياس باي»، التي تمثل الإضافة الأحدث على المجموعة الواسعة من المرافق الترفيهية المميزة على جزيرة ياس، والتي ستعزز من مكانة الجزيرة كوجهة عالمية بارزة للترفيه والاستجمام والأعمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"