عادي

أسبوع الموضة ينطلق 16 ديسمبر في دبي

19:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: مها عادل

ينطلق أسبوع الموضة 2021 في دبي يوم 16 ديسمبر الجاري ويستمر 3 أيام، يعرض خلالها مجموعة راقية من الأزياء العصرية بتصاميم عالمية في «آي إم جي عالم من المغامرات».

ويسلط الحدث الضوء على تشكيلة أزياء راقية لنخبة من المصممين المحليين والعالميين، بجانب فعاليات مميزة تستقطب عشاق الموضة وعروض تقديمية من المصممين الرواد تعكس تركيز التصاميم على تحفيز الاستدامة الاقتصادية.

وتشمل الفعاليات عروض لمجموعة من نخبة المصممين الرواد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا المشاركين في الحدث.

وقال كيفين أوليفر مدير أسبوع الموضة 2021: تهدف الفعاليات إلى تسليط الضوء على أبرز المواهب المحلية والإقليمية، من خلال استعراض أحدث تصميماتهم في حدث رائد من نوعه ومتميز في هذا المجال، من أجل خلق الفرصة لدعم المواهب المحلية وتقديم أفضل العلامات التجارية لعشاق الموضة على الصعيد المحلي والإقليمي.

تشمل فعاليات الحدث على المبادرة المجتمعية «بازار» والتي تستعرض منتجات فريدة من الشركات المحلية الصغيرة العاملة في هذا المجال، وذلك في إطار دعم وتوفير المنصة المثالية للعلامات التجارية وللمصممين المحليين لاستعراض تصاميمهم الحديثة، علاوة على ذلك، تستعرض مدارس الأزياء المواهب المتميزة.

وأعربت مصممة الأزياء الإماراتية أميرة أهلي لـ «الخليج» عن سعادتها للمشاركة أسبوع الموضة بدبي وقالت: فخورة للغاية لافتتاح عرض الأزياء الخاص بي الحدث، وأعتز بمشاركتي بمجموعة أزياء وتصميمات تجسد الثقافة والهوية الإماراتية.

وقال مصمم الأزياء مارتن المصري: فخور بمشاركتي ضمن فعاليات أسبوع الموضة والذي منصة لعرض أفكارنا وتصميماتنا والكشف عن مجموعتنا الجديدة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"