عادي

«جميرا مرسى العرب» ينضم إلى فنادق دبي الشاطئية

17:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جميرا

دبي: «الخليج»
كشفت «مجموعة جميرا» التابعة لدبي القابضة، الأربعاء، عن منتجعها الجديد «جميرا مرسى العرب» الذي يمثل أحدث إضافاتها لمحفظة المجموعة من الفنادق والمنتجعات الشاطئية.
ويقع المنتجع على أطول واجهة بحرية خاصة في إمارة دبي، تحتضن أيضاً «برج العرب جميرا» المستوحى من مركب شراعي، و«جميرا بيتش هوتيل» الذي يتميز تصميمه بشكل موجة.
ويستمد «جميرا مرسى العرب» تصميمه من يخوت السوبر بأسلوب يحاكي طابع المستقبل، ويحتضن 386 غرفة وجناحاً، إضافة إلى 4 أجنحة بنتهاوس، و83 شقة فندقية تتوسطها الحدائق الخضراء، حيث إن جميع الغرف في المنتجع تقدم إطلالات على الخليج العربي.
ويضم «جميرا مرسى العرب» مرافق مخصصة لتعزيز الصحة واللياقة البدنية والاسترخاء، ويتميز بقائمة متميزة من المطاعم، بما فيها مطعم بمفهوم جديد ومبتكر، حيث يظهر وكأنه يضم أربعة مطاعم في مطعم واحد، لتواصل «مجموعة جميرا» من خلال جميرا مرسى العرب عزمها على توسيع آفاق عملها ومسيرتها الطموحة في قطاع الضيافة.
وقال جوزيه سيلفا، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: «يُرسي المشروع الملهم خطة جديدة للمرحلة المقبلة في قطاع الضيافة الفاخرة عبر التجارب الاستثنائية، خصوصاً في ما يقدّمه من مساحات رحبة مصممة لإثراء تجارب الضيوف وفق معايير عالمية ومبتكرة بالكامل؛ الأمر الذي يأتي في صميم رؤيتنا الثاقبة لتعزيز حضورنا في القطاع.
ويعد «جميرا مرسى العرب» بمثابة إضافة قيّمة لأفق إمارة دبي الساحر، واستكمالاً لمحفظتنا المتميزة من الفنادق والمنتجعات الفريدة، ونحن على ثقة بأنه سيلبي الاحتياجات المتنامية لضيوفنا ويرسخ المكانة التي تتمتع بها علامة جميرا حول العالم».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"