عادي

مبارزة الشارقة تتأهب للمشاركة في بطولة العالم للشباب بطشقند

20:00 مساء
قراءة دقيقتين

غادرت، الأربعاء، بعثة فريق المبارزة بنادي الشارقة الرياضي، عبر مطار دبي الدولي، متجهة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، للمشاركة في بطولة العالم للشباب للمبارزة، والتي تقام في الفترة من 9 إلى 11 ديسمبر الجاري.

وتتكون البعثة من 10 أفراد من بينهم 7 لاعبين، إضافة إلى المدرب ومساعد المدرب ويقودها إداري الفريق سلطان أحمد المازمي.

وأكمل أبطال الأندية العربية للمبارزة، كافة استعداداتهم وانخرطوا في تدريبات يومية، طبق من خلالها الجهاز الفني عدداً من الخطط والاستراتيجيات لخوض البطولة من أجل تحقيق نتيجة جيدة.

وقال عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي: «ندعم الألعاب الفردية ونعمل باستمرار على تطويرها وتأهيل لاعبي الإمارة من خلال توفير كافة المعينات والأدوات التي تساعدهم على إكسابهم الخبرة والتجربة وتفتح الطريق لهم من أجل المضي قدماً في تحقيق الإنجازات ورفع علم دولة الإمارات في كافة المحافل».

وقال رئيس مجلس الشارقة الرياضي: «الهدف الاستراتيجي من المشاركات الخارجية هو إكساب لاعبينا الخبرات الإدارية والفنية، علاوة على الفائدة الفنية والخبرة التراكمية التي تتوفر لهم، كونهم سيكونون قيادات العمل الرياضي في المستقبل سواء في الجانب الإداري أو الفني، لذا نحرص على مشاركتهم خارجياً ليتعلموا ويضيفوا لخبراتهم، من خلال الاحتكاك والتعلم واكتساب كاريزما القيادة وهو أمر ينطبق على جميع الألعاب في مشاركاتها الخارجية».

وأوضح المهندس سليمان عبدالرحمن الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، رئيس إدارة الألعاب الفردية أن مشاركة فريق المبارزة في هذه البطولة الدولية، يأتي من حرص النادي على تجهيز لاعبيه وتوفير الاحتكاك القوي الذي يساعدهم على تطوير مستوياتهم في البطولات المقبلة، مبيناً أن الهدف الرئيسي من مشاركة النادي هو رفع مهارات اللاعبين ووضعهم في حالة الجاهزية التامة والاستعداد للبطولات الدولية القادمة.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"