عادي

وفد إعلامي سعودي يزور مقر وكالة أنباء الإمارات

بحث مع الريسي سبل تعزيز أوجه التعاون
01:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

زار وفد ضم عدداً من القيادات الإعلامية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، أمس الثلاثاء، مقر وكالة أنباء الإمارات (وام) في أبوظبي.

وكان في استقبال الوفد السعودي محمد جلال الريسي مدير عام «وام»؛ حيث جرى بحث سبل تعزيز أوجه التعاون المشترك، وتبادل الخبرات بين الجانبين؛ وذلك انطلاقاً من العلاقات الأخوية والتاريخية الراسخة التي تربط بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية.

وأطلع الوفد، المتواجد في الدولة على هامش زيارة الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في المملكة العربية السعودية الشقيقة، على دورة العمل في وكالة أنباء الإمارات «وام»، وأقسامها المختلفة وأبرز التقنيات المتطورة والوسائل التكنولوجية المستخدمة التي تعتمد عليها «وام» في بث أخبارها بنحو 19 لغة.

واستعرض الريسي المشاريع التطويرية التي تعمل على تنفيذها وكالة أنباء الإمارات، والإنجازات التي حققتها على مدار مسيرتها وتطلعاتها لتعزيز التعاون مع المؤسسات الإعلامية في المملكة العربية السعودية الشقيقة، بما يسهم في إثراء المنظومة الإعلامية في البلدين.

ورحب بزيارة الوفد السعودي، مؤكداً عمق العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية وقيادتهما وتطلع البلدين الشقيقين إلى تعزيزها في المجالات كافة ومنها القطاع الإعلامي، الذي يعد المرآة لمسيرة النهضة الحضارية والتنمية المستدامة التي تشهدها دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية في المجالات كافة.

(وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"