عادي

3 مواجهات في الجولة 12 بدوري السلة الخميس

20:13 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: مسعد عبد الوهاب

تتواصل الخميس منافسات دوري كرة السلة للرجال بإقامة مباريات الجولة 12 التي ستشهد 3 مواجهات؛ حيث يحل الوصل في السادسة والنصف مساء ضيفاً على حامل اللقب شباب الأهلي متصدر الترتيب برصيد 21 نقطة، وفي السادسة مساء يستضيف الشارقة وصيف الترتيب ب19 نقطة النصر صاحب ال14 نقطة، فيما يستقبل البطائح «16 نقطة» الوحدة «14 نقطة» في السابعة والنصف مساء.

وكان شباب الأهلي تصدر جدول ترتيب دوري كرة السلة للرجال للموسم الحالي، بنهاية الدوري الأول والدوري الثاني برصيد 19 نقطة، كما حافظ على صدارته في انطلاقة الدور الثالث من المرحلة الأولى التمهيدية للدوري «الجولة 11» رافعاً رصيده إلى 21 نقطة.

وستشهد مباريات الخميس صراعاً من أجل الفوز على مستوى المواجهات الثلاث؛ حيث يسعى «الفرسان» إلى الارتقاء إلى 23 نقطة، من خلال الفوز على «الإمبراطور» الذي يبحث بدوره عن الفوز لتحسين نقاطه في ظل ما يقدمه من مستويات جيدة في الموسم الحالي، علماً أن شباب الأهلي كسب الوصل في الدوري الأول والدوري الثاني بواقع 109-66 و98-70 على الترتيب.

وفي المباراة الثانية يريد «الملك» الفوز على النصر ليواصل مطاردة المتصدر، في حين يبحث «العميد» عن تذوق حلاوة الانتصار مجدداً على حساب الشارقة الذي كسبه 84-64 بالدور الأول، و85-68 بالدور الثاني، والطموح المشروع للنصر باعثه رغبته في الخروج من منطقة مؤخرة الترتيب، وليس له سبيل سوى الفوز في بقية مبارياته بالدور الحالي.

وفي المواجهة الثالثة يرغب البطائح الذي ارتقى إلى 16 نقطة بالفوز على «العنابي» المتطور هذا الموسم وصاحب ال14 نقطة، علماً بأن البطائح فاز على الوحدة بالدوري الأول والدوري الثاني 95-60، و87-73 على الترتيب.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"