عادي

«الاتحاد للطيران»: ديسمبر 2021 الأكثر ازدحاماً منذ بداية الجائحة

17:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت الاتحاد للطيران، عن مجموعة من النصائح للمسافرين باستخدام المرافق الجديدة المخصصة للتسجيل المبكر في مطار أبوظبي الدولي. وسيكسب الضيوف الذين سيستخدمون هذه الخدمة 1000 ميل من أميال ضيف الاتحاد.
وفي الوقت الذي تستضيف فيه العاصمة جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لسباق الفورمولا 1، ومع بدء عطلة المدارس لإجازة نهاية العام، يستعيد الكثيرون ثقتهم بالسفر. ومن المتوقع أن يكون شهر ديسمبر 2021 من أكثر الأشهر ازدحاماً منذ بداية الجائحة.
وتتوقع الاتحاد للطيران ومطار أبوظبي الدولي استقبال عدد كبير من المسافرين خلال إجازة نهاية الأسبوع القادمة والتي ستستمر حتى نهاية شهر ديسمبر.
وأكدت الناقلة، أهمية التسجيل المبكر، والوصول باكراً إلى المطار، وأهمية زيارة «إدارة حجزي» على موقع الاتحاد للطيران وإرسال وثائق السفر ذات الصلة بـ«كوفيد- 19».
وسيتمكن الضيوف من استخدام مرافق الاتحاد للتسجيل المبكر. وستتوفر هذه الخدمة حتى 31 ديسمبر، مما يتيح للمسافرين تسجيل الوصول من 8 ساعات حتى 24 ساعة قبل موعد الرحلة. ومن خلال هذه الخدمة، يمكن لشخص واحد إتمام إجراءات السفر وتسليم الأمتعة بالإنابة عن كامل أفراد العائلة المسافرين معاً، على أن يتم إبراز المستندات المتعلقة بفحوص «كوفيد- 19» لكافة المجموعة. وتفتح منافذ إتمام إجراءات السفر المبكر من الساعة 9 صباحاً وحتى 4 فجراً، طوال أيام الأسبوع وتقع في مبنى سكاي بارك بلازا في الطابق الثالث. وسيحظى الضيوف الذين سيستخدمون خدمات هذا المرفق على ساعتين مجاناً في مواقف السيارات المخصصة بمبنى سكاي بارك، خلال فترة إتمامهم إجراءات السفر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"