عادي

حمدان بن زايد يطّلع على برامج مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية

تعرّف إلى مبادرات «نافس» وثمّن جهود القائمين على العمل
00:35 صباحا
قراءة دقيقتين
حمدان بن زايد وغنام بطي المزروعي

استقبل سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، في قصر النخيل، غنام بطي المزروعي، الأمين العام لمجلس تنافسية الكوادر الإماراتية. اطّلع سموه، خلال اللقاء على خطط وبرامج مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية خلال المرحلة المقبلة، والهادفة إلى وضع استراتيجية طويلة المدى لتدريب وتأهيل الكفاءات والكوادر الإماراتية، وتطوير البرامج التوجيهية للإماراتيين لرفع نسبة المواطنين في القطاع الخاص، إضافة إلى تطوير المبادرات والمشاريع والبرامج الخاصة بتدريب وتوظيف المواطنين في القطاع الخاص.

تعرّف سمو الشيخ حمدان بن زايد خلال اللقاء إلى مبادرات برنامج «نافس» الذي أطلقه مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية خلال سبتمبر/ أيلول الماضي، وإلى استراتيجية عمل البرنامج التي تهدف إلى تعزيز القدرة التنافسية للقوى العاملة الإماراتية خلال السنوات الخمس المقبلة، وتمكينهم لشغل الوظائف في مؤسسات القطاع الخاص بالدولة.

كما اطّلع سموه على المنصة الإلكترونية الموحدة للبرنامج، والتي تسهم في تقديم الخدمات الرئيسية والداعمة له، وتعتبر صلة وصل بين المواطنين الباحثين عن عمل، ومؤسسات القطاع الخاص التي تبحث عن المواهب والكفاءات لتوظيفها.

وأشاد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بالجهود المبذولة لتنفيذ خطط البرنامج في جميع مراحله، مؤكّداً أهمية التعاون بين جميع الأطراف ذات العلاقة لتحقيق نتائج إيجابية للبرنامج على المدى المحدد.

وثمّن سموه دور وجهود القائمين على عمل المجلس من أجل توفير حياة كريمة للمواطنين وتشجيعهم على الانخراط في القطاع الخاص، مشيراً إلى أهمية تعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في بناء المستقبل ودفع مسيرة التنمية المستدامة وتمكينها في القطاع الخاص، لدوره الحيوي في بناء مستقبل تنموي ومستدام قائم على تعزيز القدرات واستثمار الطاقات البنّاءة للمساهمة في مسيرة الدولة الشاملة.

حضر اللقاء أحمد مطر الظاهري، مدير مكتب سمو ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

(وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"