عادي

«نمران» بطل سباق السلع الشراعي

23:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المزروعي والرميثي مع الفائزين

أبوظبي: «الخليج»

توج «نمران» للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، بطلاً لسباق السلع للمحامل الشراعية 43 قدماً، الذي أقيم ضمن مهرجان السلع البحري الذي نظمه نادي أبوظبي للرياضات البحرية بالتعاون مع لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في أبوظبي.

وبسطت محامل الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، سيطرتها على المراكز الخمسة الأولى في السباق؛ حيث احتل المركز الثاني المحمل «السهم»، فيما جاء ثالثاً «حشيم»، وفي المركز الرابع «زلزال»، وخامساً «مهاجر»،وبلغت جوائز السباق 3 ملايين درهم.

وتوج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي رئيس لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية بأبوظبي، وأحمد ثاني مرشد الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، العضو المنتدب.

من جهته، وجه أحمد ثاني مرشد الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، العضو المنتدب الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، على رعاية سموه الكريمة للسباق ومختلف الفعاليات والسباقات التي ينظمها النادي.

وأشاد الرميثي بمستوى السباق وأداء جميع المشاركين، موجهاً التهنئة إلى الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان على فوز محامله بالمراكز الأولى في السباق والأداء القوي على مدار السباق بالكامل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"