عادي

الشارقة.. نظام العمل الجديد يدعم اقتصاد الإمارة عالمياً

00:14 صباحا
قراءة دقيقتين
عبد الله دعيفس - سعيد شرار

الشارقة: «الخليج»

أكد سعيد شرار، المدير التنفيذي للعمليات أصول للخدمات في شركة الشارقة لإدارة الأصول؛ الذراع الاستثمارية في حكومة الشارقة، أن نظام العمل الجديد في الشارقة يدعم اقتصاد الإمارة عالمياً، موضحاً أن توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، تعكس حرص سموه الكبير على خلق منظومة جديدة للعمل الحكومي، وبيئة عمل تنافسية من شأنها زيادة الإنتاجية، بهدف دعم عجلة الاقتصاد في الإمارة.

وأضاف شرار: «يراعي قرار العمل الجديد البعد الاجتماعي للإمارة الشارقة، والذي جعل منها مدينة صديقة للطفل، ولكبار السن، تحقيقاً لأسس التنمية الاجتماعية المستدامة، ورفع مستويات العطاء اللامحدود على كافة الصعد».

وقال عبد الله دعيفس، رئيس اللجنة التنفيذية لمركز الشارقة للتحكيم التجاري الدولي (تحكيم)، إن تطبيق قرار العمل الجديد بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، سيساعد في إحداث أثر اجتماعي إيجابي وتطور في الحالة الاجتماعية، ويوسع آفاق الابتكار والإنتاجية والاستقرار الوظيفي لدى كافة العاملين للمشاركة في بناء مستقبل إمارة الشارقة.

وأضاف دعيفس: «سيدعم نظام العمل الجديد النمو الاقتصادي في إمارة الشارقة ودولة الإمارات بمختلف القطاعات، من خلال الاستثمار في ذلك الوقت بإطلاق مشاريع ريادية، وبناء شبكة اجتماعية فاعلة، بين القطاع العام والخاص، بهدف توسيع آفاق الابتكار الاجتماعي والاقتصادي، إلى جانب تعزيز الاستقرار الأسري الذي سينعكس إيجابياً على الحالة الاجتماعية».

ولفت دعيفس إلى أن أيام العطلة الثلاثة، تتيح الفرصة لرواد الإعمال لإطلاق مشاريعهم الخاصة، كما ستوفر الوقت لمتابعة الدراسات العليا لبعض الفئات، وتسهم أيضاً في انتعاش السوق المحلي على مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والسياحية، كالتجزئة والترفيه والفنادق وغيرها.

وأشار إلى أن قرار العمل الجديد يراعي البعد الاجتماعي لإمارة الشارقة، والذي جعل منها مدينة صديقة للطفل، ولكبار السن، تحقيقاً لأسس التنمية الاجتماعية المستدامة ورفع مستويات العطاء اللامحدود على كافة الصعد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"