عادي

المريخ يقدم مدربه الجديد من دبي

19:29 مساء
قراءة دقيقتين
حازم مصطفى ومدرب المريخ الجديد خلال التوقيع

دبي: عصام هجو

عقد حازم مصطفى إبراهيم رئيس نادي المريخ السوداني مؤتمراً صحفياً في فندق هيلتون في الحبتور سيتي بدبي قدم خلاله الجهاز الفني الجديد الذي سيقود فريق الكرة خلال الفترة القادمة بقيادة البرازيلي مارتينيز نيفا، بحضور عادل أبوجريشة نائب الرئيس لشؤون فريق كرة القدم وأقطاب النادي المستشار عمار الحاج وحمد الصادق.

واعلن حازم أيضاً عن استمرار المدرب إبراهيم حسين (إبراهومة) مساعداً للمدرب الجديد، والتونسي مراد السالمي مدرباً للحراس.

وقال: رغم عدم اكتمال عملية التسليم من مجلس الإدارة السابق إلا أن الوقت لايحتمل وسارعنا في الخطوات لأجل تجهيز الفريق من كل النواحي، وسعادتنا كبيرة ونحن نقدم الجهاز الفني الجديد لنادي المريخ يوم 9 ديسمبر وهو يصادف الذكرى 26 لفوز المريخ بأول بطولة قارية، وهي كأس الكؤوس الإفريقية في عام 1989.

وأوضح أن الفريق سينتظم في معسكر إعدادي في القاهرة ومجلس الإدارة وفر كل أسباب الراحة للاعبين وأن الهدف الأول والأخير من الإعداد المثالي هو المنافسة بقوة على بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال:نعرف جيداً أن الكرة السودانية تمر بأسوأ حالاتها هذه الأيام أو بالأحرى في حالة يرثى لها والجمهور السوداني غير راضٍ عن نتائج ومستويات المنتخب في البطولة العربية ونتمنى أن يكون ماحدث كبوة جواد أو سحابة صيف، ونتفق مع الشارع الرياضي في أن الكرة السودانية ليست في أفضل حالاتها ولكن نحن في نادي المريخ نعرف جيداً أن قوة فريق نادي المريخ وقوة المسابقات تنعكس على قوة المنتخب وأثبتت كل التجارب السابقة أن تميز ناديي المريخ والهلال وبقية الأندية بالإضافة إلى جهود الاتحادات بتأسيس الأكاديميات وفرق المراحل السنية يسهم بشكل أو بآخر بتميز (صقور الجديان)، ونحن عقدنا العزم على عودة نادي المريخ إلى الواجهة على المستوى الإفريقي وهذا يعني خطوة في سبيل عودة الكرة السودانية إلى سابق عهدها.

وأنهى حازم المؤتمر الصحفي بالقول:يسعدني ان استغل هذه الفرصة لتقديم الشكر والعرفان إلى سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء على تكفل سموه باستضافة معكسر منتخب السودان خلال التصفيات الإفريقية في الإمارات التي اثمرت عن تأهل صقور الجديان الى النهائيات.

كما توجه بالشكر والتقدير إلى اسرة نادي الوصل التي مازالت تواصل جهودها في علاج لاعبي نادي المريخ طيلة السنوت الماضية في عيادة النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"