عادي

هيثم القاسمي والمر يتوجان أبطال اختراق الضاحية

23:59 مساء
قراءة 3 دقائق
هيثم القاسمي والمر مع أبطال شباب الأهلي (تصوير: علي محمد)

كلباء: نزار جعفر

اختتمت على كورنيش مدينة كلباء منافسات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لاختراق الضاحية لفئات الرجال والسيدات والشباب والشابات والناشئين والناشئات والأشبال «بنين وبنات»، التي نظمها اتحاد الإمارات لألعاب القوى بالتعاون مع نادي اتحاد كلباء بمشاركة 285 لاعباً ولاعبة.

حضر الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، مراسم الختام وقام بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى، بحضور الدكتور محمد عبدالله المر، رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى، وظفر نادي شباب الأهلي بالمركز الأول في فئة الفرق رجال برصيد 66 نقطة، ونال دبا الحصن المركز الثاني وحتا الثالث، كما حصد لاعب شباب الأهلي أنور القوز المركز الأول في الفردي رجال، أمام محمد عثمان محمود(العين)، وإبراهيم أسليماني( مليحة).

وهيمنت لاعبات نادي الشارقة للرياضة في مسابقة الأشبال بنات لفئة الفردي عن طريق أميرة عبدالعليم ولمياء عبدالعليم ومهرة محمد، بينما نال البطائح المركز الأول لفردي الناشئات عن طريق هارشيب كاور، وتألق دبا الحصن في هذه الفئة بنيله المركزين الثاني والثالث بواسطة أمونة حمد وجورية أحمد، وذهب لقب الفرق في فئة الناشئات إلى نادي الإمارات برصيد 47 نقطة ونال دبا الحصن المركز الثاني.

وعادت الأفضلية في التتويج مجدداً لنادي الشارقة لرياضة المرأة في فئة فردي الشابات بواسطة اللاعبتين أنجريد فيليرز ومريم محمد البلوشي، كما تابع النادي تألقه في فئة السيدات على مستوى الفردي بنيله المركزين الأول والثاني بواسطة شلوي أوريل وفانوسي تيكلي، وحصلت لاعبة البطائح لطيفة صاروخ على المركز الثالث.

وامتدت الهيمنة على المركز الأول لنادي الشارقة لرياضة المرأة في فئة فرق السيدات بحصوله على المركز الأول برصيد 33 نقطة ونال نادي الإمارات المركز الثاني.

وظفر نادي الشارقة بالمركز الأول في فئة الأشبال بنين عن طريق عادل جيمي، الذي تفوق على مكتوم أمين ( النصر) وحمزة يوسف ( الحمرية)، في حين نال الحمرية المركز الأول لفرق الأشبال، وجاء خورفكان وصيفاً وحتا ثالثاً.

وتصدر نادي الحمرية المشهد في فئة الناشئين على مستوى الفردي بحصوله على المركزين الأول والثالث بواسطة اللاعبين جمال عبدالناصر وأحمد رسلان، وكان المركز الثاني لنادي الشارقة بواسطة اللاعب وليام أساري، بينما تألق نادي الفجيرة على مستوى الفرق في فئة الناشئين وحصد المركز الأول برصيد 76 نقطة وجاء الحمرية ثانياً واتحاد كلباء ثالثاً.

وشهد سباق فئة الشباب على مستوى الفردي تألق نادي اتحاد كلباء بنيله المركزين الأول والثالث بواسطة اللاعبين حمد محمد وناصر سبيل، بينما نال النصر المركز الثاني عن طريق اللاعب جمال الدين عبدالرحمن، كما كان التتويج حليف كلباء في فئة الشباب على مستوى الفرق برصيد 33 نقطة ونال حتا المركز الثاني والنصر المركز الثالث.

سعادة بالنجاح

وأشاد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، بالنجاح الباهر والمشرف الذي حققته بطولة كأس رئيس الدولة لاختراق الضاحية بمشاركة كبيرة من اللاعبين واللاعبات على مستوى الدولة، وقال: «البطولة كانت جيدة للغاية وسط أجواء ممتازة على كورنيش كلباء، بكل تأكيد نحن سعداء بهذا الزخم الجيد لاكتشاف المواهب الموجودة في الأندية».

وامتدح الشيخ هيثم بن صقر المستوى الإيجابي للاعبي اتحاد كلباء في موسم «أم الألعاب» بعد إشهار اللعبة في النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"