عادي

النصر السعودي ينتقد التحكيم

19:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي
انتقد نادي النصر اختيارات لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم للحكام الأجانب الذين قادوا مبارياته وآخرها أمام الطائي الجمعة.
وبين النادي الذي يطلب دائماً الاستعانة بحكام أجانب على موقعه الرسمي أنه لو كان يعلم باختيارات لجنة الحكام أجانب دون المستوى لوفر المبالغ واستعان بالحكم المحلي.
وذكر النادي أن الحكم البحريني نواف شكر الله والطاقم المساعد له لم يحتسبوا ركلة جزاء للنصر وأغفلوا وجود التسلل في هدف الفوز للطائي.
وأوضح بيان «أصفر العاصمة» أنه عندما يطالب بحكام أجانب فهو يريد الحد من الأخطاء التحكيمية التي يتعرض لها الفريق على حد وصفه، وختم التوضيح بالتأكيد على المطالبة بجلب حكام أجانب على قدر يوازي المبالغ المدفوعة ومن أجل تحقيق عدالة المنافسة.
وتدفع الأندية ما بين 175 إلى 219 الف ريال لطلب طواقم تحكيم أجنبية شريطة تقديم الطلب قبل المباراة بـ16 يوماً.
وكان النصر الذي يحتل المركز السابع برصيد 17 نقطة قد تلقى خسارته الخامسة في الدوري أمام الوافد الجديد الطائي 1-2 ما زاد الضغوط على إدارة النادي قبل لقاء «الديربي» أمام الهلال يوم الخميس في مباراة مؤجلة.
وبدأ النصر السبت عهداً فنياً جديداً مع المدرب الارجنتيني ميغل روسو الذي تسلم تدريب الفريق من البرازيلي المؤقت مارسيليو.
وسبق لروسو (65 عاماً) الفوز بكأس ليبرتادرويس والدوري الأرجنتيني رفقة بوكاجونيور، وهو المكتشف للنجم ريكليمي، وقد استعان بمواطنه كلاوديو اوبيدا مدرب راسينج الأرجنتيني ليكون ذراعه اليمنى في الجهاز الفني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"