عادي

«كريم» تطلق خدمة «كويك» لتوصيل البقالة

15:36 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

أعلنت «كريم» عن طرح خدمة «كويك»، في خطوة تهدف إلى توسيع نطاق خدمات توصيل البقالة التي توفرها من خلال تطبيقها متعدد الخدمات الـ«Super App» وسوف تسهم هذه الخدمة في إحداث نقلة نوعية من خلال توفير خدمة توصيل أصناف البقالة اليومية بأسعار تنافسية على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع وبسرعة توصيل تقل عن 15 دقيقة.
تتألف خدمة «كويك» من شبكة واسعة من المتاجر المظلمة بتكنولوجيا حديثة لإدارة المخزون وإعداد الطلبات في أقل من دقيقتين، وسوف تجعل استبدال الأغراض غير المتوفرة في المتجر شيئاً من الماضي.
وسيجري العمل على أتمتة هذه المنشآت بالكامل في المستقبل بالشراكة مع شركة «كيوي بوت»، ليتم تزويد المتاجر المظلمة بعربات تسوق آلية لتسريع عملية تحضير الطلب وتسهيل استلامه من قبل الكابتن.
وستتمكن كريم من خلال شبكة المتاجر المظلمة الخاصة بخدمة «كويك» من التحكم في عمليات سلسلة التوريد كافة بدءاً من استقبال وتنفيذ الطلب إلى إدارة المخزون وتوصيل الطلبات إلى العملاء. ولضمان سلاسة التجربة سيجمع موظفو المتجر المظلم السلع المطلوبة عند إتمام الطلب من قبل العميل عبر التطبيق، وذلك بهدف تسرّيع عملية تسليم الطلب إلى الكابتن وتوصيله للعميل بأسرع وقت.
تم توفير خدمة «كويك» لجميع العملاء في مناطق الخدمة النشطة في دبي اعتباراً من 29 نوفمبر، ومن ثم طرحها على مراحل في أنحاء المنطقة خلال الفترة المقبلة.
وأشارت كريم إلى أنه سيتم توفير خدمة «كويك» في قرية جميرا الدائرية ومرسى دبي والخليج التجاري مع نهاية العام الجاري، والتوسع في الخدمة لتشمل معظم مناطق دبي مطلع العام المقبل، فضلاً عن نية الشركة لتوفير 100 متجر مظلم في المنطقة مع نهاية العام المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"