عادي

أسرة الطفل سيف: شكراً لإنسانية الشيخة لطيفة

23:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الطفل سيف

عجمان: أمير السني

 

تقدمت أسرة الطفل سيف إسماعيل، بالشكر إلى سموّ الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم قرينة سموّ ولي عهد الفجيرة، لتكفلها بإكمال المبلغ المطلوب لعلاجه طفلهم الذي يعاني ضموراً في العضلات الشوكية.
وقالت حياة مبدا، والدة الطفل سيف لـ«الخليج» إن ما قامت به سموّها ليس غريباً على أهل الإمارات المشهود لهم بالكرم والإنسانية، والوقوف مع المحتاج، ومبادرتها بإكمال المبلغ الذي عجزت الأسرة عن سداده، يعكس مسيرة العطاء الممتد من قيادة الدولة الرشيدة لجميع الموجودين داخل الامارات وخارجها، ومثال جميل في عمل الخير ودعم المحتاجين. مشيرة الى أن وجودهم في أرض الامارات مؤشر للطمأنينة بوجود أيادي الخير البيضاء، على الرغم من معاناتهم خلال مرض الطفل التي تتطلب بذل مجهود كبير لرعايته.
وأوضحت أن الطفل سيف، والدته من دولة المغرب، ووالده سوري، هو الوحيد لديهما ويعاني مرضاً نادراً منذ ولادته، أصبح بسببه غير قادر على التنفس والبلع. مشيرة إلى معاناتها في رعايته، بسبب ضمور العضلات الذي يتطلب الرعاية الزائدة، خلال اليوم، وعلاجه يتطلب استخدام حقنة ثمنها أكثر من مليوني دولار.
كما تقدمت بالشكر لهيئة الأعمال الخيرية العالمية التي فتحت حساباً للتبرعات من أجل ابنها. مشيرة إلى أن الإعلان للتبرع بدأ قبل أربعة أيام وتمت الاستجابة يوم الإثنين, وتقدمت بالشكر لبنك دبي الإسلامي الذي تبرع بمليوني درهم.

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"