عادي

الحبتور يواجه بن دري في نهائي مبكر بكأس ونستون تشرشل للبولو

17:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تنطلق الاثنين بنادي ومنتجع الحبتور للبولو والفروسية منافسات بطولة كأس ونستون تشرشل للبولو 2021 والتي تشارك فيها 4 فرق هي الإمارات والحبتور وبن دري و«هيسكث مهرة» تحمل جميعها هانديكاب «10 جول» وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل، وبذلك تبدأ الفرق الاستعداد الجدي لمنافسات «الكبار» في سلسلة كأس دبي الذهبية والتي تتضمن كأسي دبي الفضية والذهبية، واللتين يصل الهانديكاب فيهما إلى 18 جول.
ويقص شريط افتتاح المنافسات، فريقا الحبتور وبن دري، وهو أشبه بنهائي مبكر لما يتمتع به الفريقان من إمكانيات ومستوى، سواء من حيث اللاعبين أو الخيول.
ويقود فريق الحبتور محمد الحبتور ومعه خوستوكوتنيو ودياز البريدي وتوماس اريارتي، فيما يضم فريق بن دري كلاً من خالد بن دري ومحمد بن دري وكريستوبل سانشيز وراؤل لابلاسيت.
أما المباراة الثانية، فتجمع بين فريقي «هيسكث مهرة» والإمارات وهي مباراة لا تقل أهمية عن مباراة الافتتاح لأن الفريقين يضمان نخبة من اللاعبين المحترفين، حيث تقود فريق الإمارات سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم ومعها الشيخة عليا آل مكتوم وجان كالوجو وكوينتو كروتو، ويضم «فريق هيسكث» مهرة طارق الحبتور ورجا أبو الجيبين وتوماس بلاسيوس وفيدريكو فان.
وأعرب محمد الحبتور رئيس اتحاد البولو عن سعادته البالغة ببداية منافسات المستوى العالي للبطولات والتي تستمر حتى نهاية شهر إبريل من العام المقبل، مؤكداً أن المرحلة المقبلة سوف تشهد نمواً مطرداً في البطولات كماً وكيفاً، بجانب التنسيق مع كافة الأندية والفرق المحلية والعربية، كما أعرب عن أمنياته بالتوفيق للاعبين وللبطولة كل النجاح.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"