عادي

«داماك»: تسوية المقابل النقدي المستحق للمساهمين 15 فبراير

19:37 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تسلمت شركة «داماك العقارية» إشعاراً من شركة «مبيل إنفست كو ليمتد» بخصوص ممارسة حقوقها في الاستحواذ الإلزامي على أسهمها بحسب إفصاح على موقع سوق دبي المالي.

وأوضحت شركة «مبيل إنفست كو ليمتد» أن مقدم العرض النهائي «حسین سجواني» بما في ذلك الأسهم المملوكة من قبل أعضاء المجموعة المرتبطة أصبحوا يمتلكون بعد إتمام العرض ما يزيد على 90% من رأس المال العادي المصدر الحالي لشركة «داماك».

وقالت «میبل» إنها قامت بتوزيع إخطار خطي على جميع مساهمي شركة «داماك» المتبقين وفقًا لقواعد الاندماج والاستحواذ وقانون الشركات من أجل ممارسة حقوقها بموجب قواعد الاندماج والاستحواذ.

وذكرت بأنه سيتم إعادة تسجيل جميع أسهم شركة داماك المتبقية (غیر المملوكة لشركة میبل أو مقدم العرض النهائي أو أعضاء المجموعة المرتبطة) باسمها في سجل أسهم شركة داماك بعد 60 يومًا من تاريخ توزيعها لإشعارات الاستحواذ الإلزامي لمساهمي شركة داماك.

وأوضحت أن هذا الاستحواذ الإلزامي سينطبق على جميع أسهم شركة داماك، سواء كانت مرهونة أو خاضعة لأي شكل آخر من الضمان أو الحجز.

وتوقعت تسوية المقابل النقدي المستحق لمساهمي شركة داماك في 15 فبراير 2022، مشيرة إلى أنها ستقوم بتسوية أي مقابل نقدي من خلال طريقة الدفع ذات الصلة كما هي مسجلة لدى شركة دبي للإيداع في سوق دبي المالي من قبل مساهمي داماك.

وذكرت أنه في حال لم يسجل أي من مساهمي شركة داماك طريقة الدفع مع شركة دبي للإيداع في سوق دبي المالي، فقد يواجه هذا المساھم تأخیرات كبیرة في استلام الثمن المستحق الدفع لأسهمه، وستحتفظ شركة دبي للإيداع بالمقابل الواجب الدفع إلى ھذا المساھم نیابةً عنه، ويتم الإفراج عنه عند تسجیل طريقة الدفع المناسبة لدى شركة دبي للإيداع من قبل ھذا المساھم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"