عادي

«سكاي واردز» يوفر فرصاً لمليون ميل أسبوعياً خلال مهرجان دبي للتسوق

18:00 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلن «سكاي واردز طيران الإمارات»، برنامج طيران الإمارات وفلاي دبي لمكافأة الولاء، عن فرص لخمسة أعضاء، ليصبحوا من أصحاب ملايين «سكاي واردز» خلال مهرجان دبي للتسوق. وتتوافر فرص الفوز بمليون ميل «سكاي واردز» كل أسبوع من خلال التسوق لدى أكثر من 1300 محل تجزئة أو تناول الطعام في أكثر من 200 مطعم أو زيارة أحد المعالم الفريدة في «مول دبي»، أو الإنفاق لدى أكثر من 1300 شريك «سكاي واردز إيفري داي» Skywards Everyday، وهو تطبيق يتيح الفرصة أمام الأعضاء لكسب الأميال مقابل الإنفاق اليومي.
ويحتاج أعضاء «سكاي واردز طيران الإمارات»، لدخول السحب الأسبوعي، إلى إنفاق 100 درهم أو أكثر في «دبي مول» أو لدى شركاء «سكاي واردز إيفري داي». كما يمكنهم مضاعفة فرص الفوز بمجرد الإنفاق مع شركاء «سكاي واردز إيفري داي» في «مول دبي».
ويتأهل عضو «سكاي واردز طيران الإمارات» لدخول السحب مرة واحدة مقابل إنفاق كل 100 درهم، وذلك خلال المدة ما بين 15 ديسمبر الجاري و30 يناير /كانون الثاني 2022. وسوف يُعلن عن فائز واحد كل أسبوع، اعتباراً من 3 يناير 2022.
ويتوافر لحاملي بطاقات «سكاي واردز طيران الإمارات الائتمانية المشتركة» أيضاً كسب أميال إضافية مع كل عملية شراء، وميل فئة واحد مقابل كل 4 أميال سكاي واردز مكتسبة. ويسري العرض على جميع البطاقات المشتركة الصادرة عن شركاء البرنامج المصرفيين في دولة الإمارات والكويت والسعودية والولايات المتحدة. كما يمكن للأعضاء أيضاً كسب أميال سكاي واردز إضافية على ضرائب القيمة المضافة المستردّة عبر تطبيق «utu Tax Free app».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"