عادي

«ويز إير» تضيف كراسنودار الروسية إلى قائمة وجهاتها

19:33 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت «ويز إير أبوظبي»، عن إضافة كراسنودار الروسية، إلى قائمة وجهاتها، ولتكون الوجهة الثانية للشركة إلى جانب موسكو من أبوظبي.

وستبدأ «ويز إير أبوظبي» بتسيير رحلاتها إلى كراسنودار اعتباراً من 7 فبراير 2022 بمعدل مرتين بالأسبوع يومي الاثنين والجمعة، ليرتفع بذلك عدد الوجهات التي تصل إليها الشركة إلى 34 وجهة.

وتقع كراسنودار في جنوب روسيا على نهر كوبان وبمقربة من البحر الأسود والمنتجعات والمعالم السياحية الرئيسية في البلاد. وتتميز بموقعها الجغرافي المتفرد الذي يجعلها وجهة سفر مميزة ومحطة للانتفال من روسيا إلى أوروبا الشرقية وغرب آسيا. وتتمتع المدينة بالتنوع العرقي، وهي مركز ثقافي وتاريخي مهم داخل روسيا يوفر فرصاً استكشافية لجميع أفراد العائلة.

وقال كيس فان شايك المدير العام لشركة «ويز إير أبوظبي»: «يسعدنا إضافة وجهة ثانية من روسيا، إذ نحرص على مواصلة تكثيف عملياتنا مع تخفيف قيود السفر من وإلى أبوظبي، ولا شك أن كراسنودار تعتبر وجهة مميزة لما تتمتع به من معالم سياحية وثقافية وتاريخية، ويسرنا توفير خيار إضافي للمسافرين وبأسعار مقبولة».

وتابع فان شايك: «لطالما كان المسار بين دولة الإمارات وروسيا رائجاً لفترة طويلة ونتطلع إلى زيادة حركة المرور بين البلدين، وسنواصل إضافة المزيد من الوجهات إلى شبكتنا في الوقت الذي يشهد فيه العالم تخفيف القيود على السفر».

وقال أليكسي ستاروستين، المدير التنفيذي لشركة «أيرودايماميكس» المحدودة المسؤولة عن إدارة مطارات سوتشي وكراسنودار وأنابا: «نرحب بشركة طيران جديدة ستبدأ بتسيير رحلاتها بشكل مباشر إلى كراسنودار أحد المطارات التي نشرف على عملياته ونحن على ثقة من أن المسار الجديد سيحظى بشعبية بين سكان كراسنودار والمدن المجاورة لها، نظراً لموقع المدينة الاستراتيجي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"