عادي

«إلينغتون العقارية» تستكمل الهيكل الخارجي لـ «هارينغتون هاوس» في دائرة قرية جميرا

13:05 مساء
قراءة دقيقتين
دبي:«الخليج»
احتفلت «إلينغتون العقارية»، باستكمال الهيكل الخارجي لوجهتها السكنية الجديدة «هارينغتون هاوس»، والواقعة في دائرة قرية جميرا، وذلك في غضون أشهر قليلة من إطلاقها.
ويأتي المشروع الجديد بتصميم مستوحى من أجواء الهدوء والسكينة التي تشتهر بها الصحراء العربية وبتدرجات اللونين البيج والأسود الطبيعية. وسجل المشروع منذ إطلاقه في شهر سبتمبر 2021 اهتماماً كبيراً من المستثمرين، ومن المخطط تسليمه خلال الربع الأخير من عام 2022. ونجحت الشركة في استكمال الهيكل الخارجي للمشروع، وفقاً لخطة الإنشاء والتشييد، مؤكدة التزامها الجاد والمستمر بالجداول الزمنية لتنفيذ مشاريعها.
ويجري تطوير المشروع بالشراكة مع شركة عاصم القابضة المحدودة. وانعقدت الفعالية الاحتفالية باستكمال الهيكل الخارجي بحضور قيادة كلتا الشركتين.
وبهذه المناسبة، قال جوزيف توماس، الشريك المؤسس والعضو المنتدب لشركة «إلينغتون العقارية»: «من خلال إنشاء مشروع «هارينغتون هاوس»، نحرص على إرساء معايير جديدة لتجارب أنماط الحياة العصرية من خلال تشييد مجتمع سكني مبتكر يركز على صحة وعافية سكانه. وتلقى مشروع «هارينغتون هاوس» اهتماماً واسعاً من المستثمرين بفضل العوائد المالية العالية التي يقدمها على المدى الطويل، علاوة على بيئاته المعيشية المعززة بالصحة والعافية، وموقعه الحيوي وتصاميمه الآسرة ومرافقه المتطورة. ومع استكمال الهيكل الخارجي للمشروع في غضون أشهر قليلة من إطلاقه، نؤكد بأننا نسير وفق الخطط المحددة لتسليم وحداته لسكانها».
من جهته، قال عبد الرزاق عبد الأحد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة «عاصم القابضة المحدودة»: «جاء قرار تعاوننا مع «إلينغتون العقارية» نابعاً من سببين رئيسيين، أولهما سجلها الحافل بالنجاح في تشييد مشاريع تركز على جماليات التصميم وتضيف القيمة على حياة سكانها، وثانيها التزامها الدائم بتسليم المشاريع وفق الجداول الزمنية المحددة. ولا شك أن التقدم الذي أحرزته الشركة في تشييد مشروع «هارينغتون هاوس» يعتبر دليلاً على معاييرها المتفوقة، ونتطلع قدماً لتسليم المشروع بالكامل وفق الخطط المحددة».
ويضم المشروع 92 وحدة سكنية، تشمل شققاً بنظام الاستوديو وبغرفة نوم واحدة، وخيارات للعائلات بغرفتي نوم. ويتكون المشروع من أربعة طوابق فقط، ويقدم لسكانه وصولاً يسيراً إلى مراكز الترفيه والأعمال في المدينة، حيث يبعد عن وسط مدينة دبي ومرسى دبي مسافة رحلة بالسيارة تتراوح بين 10 إلى 15 دقيقة فقط، و25 دقيقة عن الممشى في جميرا بيتش ريزيدنس، و10 دقائق عن مطار آل مكتوم الدولي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"