عادي

رئيس النصر يكسر حاجز الصمت قبل الديربي

20:34 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

بعد 40 يوماً على آخر ظهور له، شرح رئيس نادي النصر السعودي مسلي آل معمر، لجماهير ناديه الأسباب التي جعلته يلتزم الصمت في الفترة الماضية، مبيناً أن الوقت غير مناسب للكلام، وأنه يوجه تركيزه على العمل لإعادة النادي العاصمي لموقعه اللائق به.

وكتب آل معمر الذي انتخب بالتزكية رئيساً لعملاق الرياض مطلع إبريل/ نيسان الماضي: «يعاتبني نصراويون، لماذا لا تعلّق، لا توضح، لا ترد».

وأضاف: «كل الآراء محل تقدير مجلس الإدارة وتقديري الشخصي وجماهيرنا هم رصيدنا الحقيقي وإسعادهم هدفنا، ولكن تعلمون أن نادينا يمر بمرحلة دقيقة ويحتاج للعمل».

وتابع: «لا وقت للكلام الآن، العمل الآن هو طريقنا نحو وضع العالمي في الموقع الذي يليق به».

وأسهم الظهور على «تويتر» في تهدئة الجماهير التي كانت في الفترة الماضية في حالة غضب نتيجة تراجع نتائج فريقها، خاصة بعد الخسارة من الطائي دورياً 1-2، وطالبت بإحداث تغييرات على كل الصعد، بما في ذلك رحيل الإدارة.

وتنتظر النصر مباراة هامة، الخميس، أمام غريمه الهلال في أول إطلالة للمدرب الأرجنتيني ميجل روسو الذي خلف البرتغالي بيدرو ايمانويل.

وبجانب النتائج المتواضعة للنصر الذي يحتل المرتبة السابعة في الدوري برصيد 17 نقطة، مرّ الفريق بمنعطفات من عدم الاستقرار أسهمت في تعاقب 3 مدربين على قيادته خلال 8 أشهر، أولهم البرازيلي مانو مينيز، وآخرهم الأرجنتيني ميجل، إلى جانب توتر العلاقة مع هداف الفريق عبدالرزاق حمدالله الذي تم إنهاء العلاقة التعاقدية معه مؤخراً، من جانب النادي لأسباب ذكر الأخير أنها مشروعة قانونياً.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"