عادي

عملية سطو جريئة في وضح النهار في شيكاغو

20:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
Video Url

تبحث الشرطة الأمريكية عن لصّين جريئين، نفذا سرقة علنية في وضح النهار أمام المارة، حيث هاجما متجراً يضم مقتنيات ثمينة قيمتها ملايين الدولارات، رغم كاميرات المراقبة، ورجال الشرطة القريبين من المكان، قبل أن يلوذا بالفرار، وفق ما نشرت وسائل إعلام أمريكية.

ووقعت حادثة السطو في مدينة شيكاغو، ونفذها اللصان في خلال 20 ثانية، اقتحم خلالها المسلحان المقنعان متجراً لبيع سيارات فارهة، مثل لامبورجيني وبينتلي، وساعات باهظة الثمن. ويشاهد في الفيديو المتداول للواقعة أن أحد اللصّين يراقب عند الباب، فيما يقوم الآخر بكسر زجاج المعروضات بالمطرقة، وسرق 8 ساعات تساوي الواحدة منها أكثر من مليون دولار.

الجريمة التي وصفت بـ«الوقحة»، وقعت في وضح النهار، حيث كان يتواجد العديد من الزبائن داخل المعرض الواقع في حي فاخر في شيكاغو، حيث تكثر عمليات السطو، ما دفع بعض رجال الأعمال إلى مغادرة المدينة.

وبسبب تفشي حوادث السطو في المدينة كثفت الشرطة تعزيزاتها الأمنية، لكن ذلك لم يمنع وقوع عمليات سطو في المدينة، كان الفارق بينها دقائق، في منطقتي ليك فيو إيست ولينكولن بارك، السبت، بعدما تعرض عدد من الأشخاص لعمليات سطو من قبل مسلحين أجبروهم على تسليم أموالهم تحت تهديد السلاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"