عادي

«الاتحاد للطيران» تسرع التحوّل الرقمي

19:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت الاتحاد للطيران، وشركة «كيندريل»،المزود لخدمات البنية التحتية في مجال تقنية المعلومات حول العالم، عن اتفاقية متعددة السنوات للمساعدة على تسريع المرحلة التالية من رحلة التحوّل الرقمي لدى الناقلة. وبموجب الاتفاقية، ستساعد شركة «كيندريل» على تحديث البنية التحتية لتقنية المعلومات لدى الاتحاد للطيران، بالاستفادة من خدمات المنصات السحابية التي تقدمها، والتي تعتبر الأفضل ضمن فئتها.

وتعتبر مواكبة التقدم التقني وتطوراته المتلاحقة خطوة مهمة لتعزيز قدرة الاتحاد للطيران على التكيف مع التغيرات المستمرة داخل قطاع الطيران والارتقاء بتجربة الضيافة الرائدة عالمياً التي تشتهر بها. وكانت شركة الاتحاد في السابق تعتمد على بنية تحتية سحابية خاصة، غير أنها سعياً لاكتساب المزيد من المرونة ارتأت تبني استراتيجية سحابية تدمج مختلف البيئات السحابية العامة من أجل دعم مختلف أحجام ومهام العمل لديها.

وهذا ما دفع الاتحاد للطيران إلى الاستعانة بشركة كيندريل من أجل اختيار المنصات السحابية الملائمة لتلبية متطلبات أعباء العمل الحساسة لديها. وعلى مدار السنوات الثلاث المقبلة، ستساعد شركة «كيندريل» أيضاً في ترحيل أعباء العمل لدى شركة الاتحاد للطيران وإدارتها عبر البيئة الجديدة متعددة الأوساط السحابية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"