عادي

أنشطة ترفيهية في موسم الشتاء بحي دبي للتصميم

23:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف حي دبي للتصميم (d3)، عن فعاليات موسم الشتاء الحافل بالأنشطة الترفيهية وورش العمل الفنية والعروض الحية والذي يستمر حتى نهاية يناير المقبل.

ويحظى زوار الحي بفرصة التعرف على المواهب والابتكارات التي يقدمها رواد الأعمال والموهوبين ومجموعة مميزة من الأعمال والمنتجات الفنية ترافقها أنغام الموسيقى الحية.

وقالت خديجة البستكي، المدير التنفيذي للحي: يسعدنا أن نكشف عن أجندة حي دبي للتصميم لموسم الشتاء، ونتطلع إلى الترحيب بالزوار الباحثين عن فرصة للاستمتاع بإبداعات وأعمال شركاتنا الرائدة في أجواء شتوية ساحرة وأن نقدم لزوارنا موسماً حافلاً بالفعاليات المفعمة بالحيوية والالهام.

وأضافت: نسعى بشكل مستمر لإيجاد طرق جديدة لتمكين مجتمعنا الإبداعي وتعزيز بيئة الأعمال بحيث نتيح للموهوبين فرصاً هامة للظهور ومشاركة إبداعاتهم الملهمة أمام الجمهور.

ويرحب «دي ماركت» بجميع أفراد الأسرة حتى غد ويعدهم بمجموعة من المفاجآت وعروض البيع بالتجزئة والمواد الغذائية، إضافة إلى عروض ترفيهية حية.

ويعود العرض الموسيقي الشهير (D3 Unplugged) بنسخته الثالثة، ليُمتِع الحضور بمجموعة رائعة من العروض الفنية يقدمها نجوم الغناء الناشئون، والموسيقيون المعروفون. كما تشهد المنطقة عروض المؤدين الجوالين كل خميس في ديسمبر، وكل جمعة في يناير. ويقدم الحرفيون المشاركون في الموسم ورش عمل تفاعلية مستوحاة من مجتمع حي دبي للتصميم، لإتاحة الفرصة أمام الموهوبين لإطلاق طاقاتهم الإبداعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"