عادي

بلدية عجمان تُخضع 2,141 موقفاً للرسوم

21:44 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان عن إخضاع 2,141 موقفاً للرسوم المدفوعة، وذلك في منطقة النعيمية، وشارع الشيخ عمار من تقاطع دار القضاء إلى مجمع نستو التجاري، مؤكدة أن القرار الذي يعد ضمن المرحلة الثانية في المواقف السابقة، سيدخل حيز التنفيذ بدءاً من 18 ديسمبر 2021 لضمان حصول مستخدمي الطرق على مواقف نظامية، ومجابهة استغلال المواقف بشكل عشوائي ولفترات طويلة.

وبينت الدائرة أن المواقف المذكورة سابقاً ستعتمد أوقات الخدمة المدفوعة للرسوم، حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً حتى الواحدة ظهراً، ويستأنف العمل في الفترة المسائية من الساعة الخامسة مساء حتى العاشرة مساء.

وأوضحت الدائرة أن كفاءاتها البشرية عملت خلال الفترة السابقة على توفير قنوات عديدة وميسرة للدفع، ومن أهمها الدفع عبر تطبيق الدائرة باستخدام الرسائل النصية القصيرة.

1

وأكدت الدائرة أنها ارتأت تنظيم استخدام المواقف في الشارعين الحيويين في الإمارة واللذين يشهدان حركة دائمة ومستمرة على مدار الساعة، مستهدفة تحقيق إدارة مثالية للمواقف في إطار عملها الدؤوب لحل مشكلة الضغط على المواقف، وضمان توفير أكبر عدد من المواقف النظامية للجمهور.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"