عادي

رئيس تنفيذي جديد لبنك رأس الخيمة

17:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رحيل أحمد
رأس الخيمة: «الخليج»
عيّن مجلس إدارة بنك رأس الخيمة الوطني رحيل أحمد كرئيس تنفيذي جديد. سينضم رحيل إلى بنك رأس الخيمة الوطني في الثالث من يناير 2022 وسيتولى مهام منصب الرئيس التنفيذي خلال الربع الأول من عام 2022، بعد انتهاء فترة التسليم المحددة. يخلف بيتر إنجلاند، الذي سيتقاعد في أستراليا بعد أن قاد البنك بنجاح لأكثر من ثمانية أعوام.
وقال محمد عمران الشامسي، رئيس مجلس إدارة بنك رأس الخيمة الوطني: «رحيل قائد ويتميّز بكونه متعدد المهارات ومصرفي متمرّس، ينضم إلينا من بنك باركليز في المملكة المتحدة حيث كان رئيسًا للمنتجات والتحليلات، ومسؤولاً عن الإستراتيجية والأداء التجاري للمنتجات المصرفية للأفراد وأعمال باركلي كارد. ويتمتع رحيل بنهج استراتيجي مصحوباً بالتركيز في التفاصيل، نحن على ثقة من أنه سيساعد في تعزيز وزيادة تواجد مصرفنا في الإمارات، وخصوصاً في رأس الخيمة».
وقال الرئيس التنفيذي الجديد لبنك رأس الخيمة الوطني، رحيل أحمد: أتطلّع قدماً إلى الفرص المتاحة أمامنا لدعم العملاء والأعمال التي نخدمها بشكل أكثر تأثيرًا. يتمثل جزء كبير من مهمتي في تمكين فريقنا من تقديم منتجات وخدمات مبتكرة إلى السوق بسرعة، وبالتالي تعزيز مكانتنا في الإمارات وفي رأس الخيمة. سنهدف إلى القيام بذلك من خلال توفير منتجات وخدمات هي «ببساطة الأفضل» من خلال الاستفادة من القوة المشتركة لزملائي البارعين والتكنولوجيا الرقمية والتحليلات المتقدمة، المصحوبة بأعلى معايير الحوكمة المؤسسية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"