عادي

«غرب آسيا البارالمبي» يحتفي باليوم الدولي لذوي الإعاقة

22:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

نظم الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا في فندق سنترو الشارقة، احتفالية اليوم الدولي لذوي الإعاقة تحت شعار «قيادة الأشخاص ذوي الإعاقة ومشاركتهم للوصول إلى عالم شامل وميسر ومستدام للجميع بعد جائحة كوفيد 19» بهدف تكريم الشركاء الاستراتيجيين، والشخصيات من القيادات الرياضية الوطنية، والمؤسسات والرعاة الذين ساهموا في دعم رياضة المعاقين.

حضر الحفل الشيخ محمد بن صقر القاسمي الرئيس السابق لاتحاد الإمارات للمعاقين، والدكتور طارق بن خادم نائب رئيس الاتحاد العالمي للإعاقة، وعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وعدد كبير من المسؤولين والشخصيات الرياضية.

وتوجه الدكتور عبد الرزاق بني رشيد رئيس الاتحاد البارالمبي لمنطقة غرب آسيا بالشكر إلى الشخصيات والجهات والشركاء الذين كان لهم دور كبير في دعم ذوي الإعاقة ورياضة المعاقين، كما تم تسليم نادي الثقة للمعاقين الخطاب الرسمي باستضافة الشارقة للنسخة الرابعة من دورة ألعاب غرب آسيا المقررة في العام 2024.

وأكد د. طارق بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين، أن احتضان الشارقة النسخة الرابعة من دورة الألعاب البارالمية لدول غرب آسيا هو ترجمة صريحة لتوجيهات نصير المعاقين صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في دعم المشاريع الإنسانية وصقل المواهب الرياضية، ويؤكد على المكانة المرموقة التي وصلت لها الشارقة كمدينة صديقة لذوي الإعاقة على خارطة استضافة الأحداث الرياضية الدولية والثقة الكبيرة التي باتت تتمتع بها الإمارة الباسمة على صعيد المجتمع الإقليمي والعالمي في قدرتها على تنظيم كبرى الفعاليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"