عادي
خلال حفل افتراضي نظمته مؤخراً

«غرفة دبي» تكرم المشاركين في «المسؤولية المجتمعية»

21:45 مساء
قراءة دقيقتين

دبي:«الخليج»

في إطار جهودها لتحفيز الممارسات المستدامة من بيئة الأعمال في دبي، وتشجيع تبادل الخبرات والمعارف والتوجيه المهني بين شركات القطاع الخاص بالإمارة، كرمت «غرفة دبي» الشركات ال18 المشاركة في «برنامج المسؤولية المجتمعية لدعم وتوجيه وإرشاد الشركات 2021»، وذلك خلال حفلٍ افتراضي نظمته مؤخراً.

وشملت قائمة الشركات التي تم تكريمها والتي قدمت الإرشاد للشركات كجزء من البرنامج، كلاً من «مشاريع العبار»، و«أرامكس»، و«بي دي بي الدولية BDP International»، و«ذا كوربرت جروب The Corporate Group»، و«الهلال للمشاريع»، و«دو»، و«فيوتشر بايب للصناعات Future Pipe Industries»، وشركة «كيموها إنتربرينيرز Kimoha Entrepreneurs».

كما وشملت قائمة الشركات المشاركة في البرنامج والتي تم تكريمها كلاً من «بي آر دبليو سوسايتي BRW Society»، و«كوربرت بزنس سيرفسز Corporate Business Services»، و«درنك دراي Drink Dry»، و«إليت تيك للتجارة العامة»، و«مجموعة هيماتريكس Himatrix Group»، و«مركز منزل»، و«مانجمنت سوليوشنز انترناشيونال Management Solutions International»، و«ماي تاب MyTab»، و«هيرا للصناعة».

وحقق البرنامج أهدافه المتمثلة في مساعدة ودعم الشركات الصغيرة والمتوسطة لتعزيز نموها وأدائها، وتحديد وإزالة الصعوبات التي تواجهها، وبناء وتقوية كفاءات الأعمال الخاصة بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة. أما بالنسبة للشركات الكبيرة، فقد ساعد البرنامج على دعم هذه الشركات للمساهمة في تطوير دبي، وتعزيز الروابط بين الشركات الكبيرة والشركات الصغيرة والمتوسطة، ومساعدة الشركات لتجاوز تأثيرات انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وأشار الدكتور بلعيد رتاب، رئيس قطاع الأبحاث الاقتصادية والتنمية المستدامة في «غرفة دبي» إلى أن «برنامج المسؤولية المجتمعية لدعم وتوجيه وإرشاد الشركات» يوفر الدعم والتوجيه والإرشاد للشركات الصغيرة والمتوسطة للتغلب على الصعوبات التي تواجه أعمالها، ومساعدتها على التطور والنمو.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"