عادي

بنما تمنح مفتاحها لرئيس المجلس العالمي للتسامح

01:02 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

منح خوسي لويس فابريجاس عمدة مدينة بنما سيتي، مفتاح المدينة لرئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام أحمد بن محمد الجروان، تقديراً لجهوده المميزة في تعزيز السلام حول العالم، من خلال نشر قيم التسامح وحشد كافة الجهود الدولية في مختلف المجالات لتحقيق أهداف التعايش والسلام والمحبة.

وأشاد عمدة المدينة خلال استقباله وفد المجلس العالمي للتسامح والسلام برئاسة الجروان في العاصمة بنما سيتي، بدور المجلس في إعلاء قيم التسامح والسلام في أمريكا الوسطى والجنوبية والعالم ككل، معلناً الجروان ضيف شرف فوق العادة للمدينة.

من جانبه أكد الجروان أن هذا التكريم يدفع المجلس للعمل بمزيد من الجهد، من أجل تعزيز التسامح والسلام، مشيداً بدعم بنما لمساعي نشر هذه القيم في العالم.

كما التقى الوفد سيبريانو أدامز نافارو، رئيس البرلمان البنمي، الذي أكد دعم البرلمان للمجلس العالمي للتسامح وبرلمانه الدولي الذي يضم ما يربو على 80 برلماناً وطنياً حول العالم.

وكان السكرتير التنفيذي لبرلمان أمريكا اللاتينية قد استقبل الجروان في مقر البرلمان بالعاصمة بنما سيتي، حيث أكد على دعم توجهات المجلس الداعمة للسلام.كما استقبلت دايرا كاريجو كاستيليرو نائبة وزير خارجية بنما وفد المجلس، وأكدت دعم بلادها لتوجهاته.

وكان رئيس المجلس العالمي للتسامح والسلام قد وقع مذكرة تفاهم وعمل مشترك مع جامعة تشيريكي البنمية المستقلة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"