عادي

لطيفة بنت حمدان تمنح عضوية "سيدات زعبيل" لـ80 لاعبة من أندية دبي

15:39 مساء
قراءة دقيقتين
نادي زعبيل للسيدات

دبي - وام
قامت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لنادي زعبيل للسيدات، بمنح عضوية النادي لـ80 لاعبة من المنتسبات للفرق الأولى بأندية دبي من مختلف الرياضات الفردية والجماعية، تحت مسمى "العضوية الرياضية في نادي زعبيل للسيدات– فئة اللاعبات"، التي تتيح للاعبات الاستفادة من إمكانات النادي ومنشآته الرياضية، والتمتع بالامتيازات الرياضية والمجتمعية التي يقدمها لمنتسباته.
وجاء ذلك خلال لقاء الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم، مع لاعبات أندية دبي في مقر النادي، بحضور الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، مشرف الألعاب النسائية في نادي الوصل الرياضي، وشيماء عبيد مدير نادي زعبيل للسيدات، وروضة المحرزي رئيسة لجنة المرأة والرياضة في مجلس دبي الرياضي، وفوزية فريدون رئيسة قسم رياضة المرأة في المجلس، ومشرفات وإداريات الفرق واللاعبات في أندية الوصل والنصر وشباب الأهلي.
وأعربت الشيخة لطيفة بنت حمدان بن راشد آل مكتوم عن سعادتها لانضمام 80 لاعبة من نخبة لاعبات الفرق النسائية الأولى في أندية دبي لنادي زعبيل للسيدات، مؤكدة حرص النادي على دعم الجهود الوطنية للارتقاء برياضة المرأة وإتاحة الفرصة للاعبات للاستفادة من التجهيزات الرياضية المتطورة في التدريب وتحفيزهنّ لتحسين مستوياتهن، ومتمنية لجميع اللاعبات التوفيق والنجاح في اعتلاء منصات التتويج.
من جهتها، أكدت شيماء عبيد مدير نادي زعبيل للسيدات، أن المرأة في الإمارات تنال اليوم رعاية كبيرة من القيادة الرشيدة، وتحظى بمكانة مميزة في وطننا ومجتمعنا، ويسرنا أن نعمل على ترجمة هذا النهج، من خلال تشجيع المرأة على ممارسة الرياضة والنشاط البدني اليومي، وجعله أسلوب حياة.
وأعربت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، مشرف الألعاب النسائية في نادي الوصل الرياضي، عن سعادتها لمثل هذه المبادرة الطيبة التي من شأنها أن تدعم مستوى رياضة المرأة في الدولة. كما أكدت أن الرياضة النسائية قد حققت وبفضل دعم القيادة الرشيدة، نقلة نوعية على صعيد نمو ثقافة ممارسة الرياضة والنشاط البدني وزيادة أعداد الممارسات للرياضة بين النساء من مختلف أطياف المجتمع.
ودعت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم جميع اللاعبات لبذل المزيد من الجهود من أجل تطوير أدائهن الرياضي، وجعل الرياضة نشاطاً ومحركاً رئيسياً لمجتمع سعيد وصحي.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"