عادي

«نيسان» توسّع شبكة خدمات ما بعد البيع في المنطقة

21:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت «نيسان»، عن تحقيق إنجاز جديد هذا العام مع توسيع شبكة خدمات ما بعد البيع، لتضم أكثر من 60 مركزاً معتمداً عبر شركائها في المنطقة. ومع افتتاح ثلاثة مراكز جديدة في أسواق قطر وأبوظبي والعين، تشكّل شبكة مراكز الخدمات التي أنشأتها «نيسان» في الشرق الأوسط، دليلاً على التزام العلامة التجارية المستمر بضمان رضا العملاء.

ومن خلال إضافة ثلاثة مراكز خدمات جديدة إلى شبكة نيسان الإقليمية، باتت تستوعب أكثر من 2500 سيارة في اليوم، ما يسمح بصيانة أكثر من 700 ألف سيارة سنوياً في 10 أسواق في الشرق الأوسط، تشمل أبوظبي، والبحرين، ودبي، والعراق، والأردن، والكويت، ولبنان، وسلطنة عمان، وقطر، واليمن.

وقال أندرو ماكلافلان، رئيس قسم خدمة ما بعد البيع في «نيسان الشرق الأوسط»: «العملاء هم محور عملياتنا، ونحن ملتزمون بالاستمرار في تعزيز تجاربهم مع خدمات ما بعد البيع من نيسان لتتجاوز توقعاتهم».

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"