عادي
بهدف توسيع منصتها التعليمية

«إنجليز» تجذب عمالقة «سيليكون فالي» في صفقة استثمارية بقيمة 3.4 مليون دولار

21:12 مساء
قراءة دقيقتين
1
عمر شيحان

حصلت منصة «إنجليز» (Englease.com) الرقميّة لتعليم اللغة الإنجليزية، التي تتخذ من الإمارات مقراً لها على استثمار بقيمة 3.4 مليون دولار من أجل تطوير آليّتها التعليمية المرتكزة على الصفوف الإنجليزية المباشرة والمتزامنة عبر الإنترنت وتوسيعها.

وقد شارك في قيادة الجولة اثنان من أكبر المستثمرين في مجال التعليم الرقمي التكنولوجي في العالم، وهما شركتا (ليرن كابيتال وليرن سمارت) LearnCapital وLearnSmart الأمريكيّتان في «سيليكون فالي»، وانضمّت إليهما في الاستثمار بعض الأسماء الإقليميّة الكبيرة مثل COTU (الإمارات) وBY Venture Partners (الإمارات) وHambro Perks Oryx Fund (الإمارات/ المملكة المتحدة) وWamda (الإمارات) و500 Global (الولايات المتّحدة/ سعودي) وDubai Angel Investors (الإمارات) و A.L.M.A (الإمارات).

ويهدف المؤسس عمر شيحان إلى جعل تعليم اللغة الإنجليزية متوفراً على نطاق واسع من خلال تعزيز قوة التكنولوجيا لتقديم منتج عالي الجودة بطريقة مرنة، وبأسعار معقولة للغاية.

وقال روب هوتر، المؤسس والشريك الإداري لشركة (ليرن كابيتال وليرن سمارت) LearnCapital: «نحن في شركة LearnCapital، نعتقد أن العامل الأكبر الذي يساهم في نمو الناتج المحلي الإجمالي في أي بلد هو تعزيز رأسماله البشري، وقدرة Englease.com على تقديم التعليم المتزامن للغة الإنجليزية على نطاق واسع وتركيزها على فتح أبواب التوظيف في جميع أنحاء الشرق الأوسط، يميّزها عن سائر الشركات كرائدة في مجالها في المنطقة».

وقال دون بيرتون، الشريك الإداري لشركة ليرن سمارت LearnStart «نحن معجبون بما تمكّن عمر والفريق من بنائه في وقت قصير، والأهم من ذلك الجذب الذي أظهروه في جميع القطاعات وهم على ثقة تامة بأنهم على خطى ريادة هذا المجال في المنطقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"