عادي

«الشراع الحديث» يحرز برونزية اليخوت في البحرين

22:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حقق فريق الإمارات للشراع الحديث، المركز الثالث في فئة جي 24، عبر النسخة التاسعة عشرة من بطولة المملكة لليخوت الشراعية، والتي أقيمت في البحرين، بمشاركة دولية وخليجية.

وسجل الفريق الذي يشارك عن طريق أكاديمية أبوظبي البحرية، تفوقاً فنياً كبيراً في البطولة التي استمرت 3 أيام، ليحرز ثالث «جي 24»، بعد البحرين والكويت، وجاءت المشاركة الناجحة بتوجيهات الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، رئيس اتحاد الشراع والتجديف الحديث.

وهنأ الدكتور ياسر الواحدي مدير أكاديمية أبوظبي البحرية، أبطال الإمارات على المركز المتقدم في أول مشاركة في هذه الفئة، وقال: «على الرغم من المشاركة الكبيرة التي شهدتها البطولة الدولية، فإننا نجحنا في إنهاء السباق، والوصول إلى منصة التتويج، ونعتقد أننا ماضون في طريق صحيح لبناء فريق قوي يمتلك مواصفات البطل، من أجل حصد المراكز الأولى والتميز في هذه الفئة».

وأضاف: «لا ننسى أيضاً أن المشاركة تصب في مصلحة تطوير الأداء لمتسابقينا في الفئات الأولمبية المختلفة، وأيضاً طموح أن تكون هناك جاهزية كاملة قبل انطلاق النسخة القادمة من الأولمبياد».

وأكد الدكتور ياسر الواحدي استمرار التعاون الكبير بين الأكاديمية وبين اتحاد الشراع والتجديف الحديث، من أجل الاستمرار في تطوير المنتخبات التي تشارك باسم الإمارات في البطولات المختلفة، والعمل على أن يكون الإعداد الأولمبي مواكباً للطموحات الإماراتية البحرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"