عادي

نخلة جميرا المشروع السياحي الرائد في العالم 2021

15:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
حازت «نخلة جميرا»، جائزة «المشروع السياحي الرائد في العالم» في حفل توزيع جوائز السفر العالمية 2021، حيث توجت ثلاثة مشاريع من أحدث مناطق الجذب والوجهات في الجزيرة في الحدث المرموق لهذا العام.
«ذا ڤيو آت ذا بالم»، منصة المشاهدة بزاوية 360 درجة التابعة لــشركة «نخيل»، والتي تم افتتاحها في قمة برج «ذا بالم تاور» في وقت سابق من العام الجاري، تنال لقب «معلم الجذب السياحي الجديد الرائد في الشرق الأوسط»
بالم ويست بيتش، وجهة «نخيل» الشاطئية للمطاعم والترفيه والتي تم افتتاحها في 2020، تفوز بجائزة «الوجهة الشاطئية الرائدة في دبي»
فندق «سانت ريجيس دبي - ذا بالم»، معلم الجذب الرئيسي الآخر الواقع في برج «ذا بالم تاور»، يفوز بجائزة «الفندق الجديد الرائد في العالم»
وقال عمر خوري، الرئيس التنفيذي لإدارة الأصول في شركة «نخيل»: تواصل شركة «نخيل» تقديم وجهات رائدة للمقيمين والسياح في دولة الإمارات من شأنها المساهمة بشكل إيجابي في دعم قطاعي السياحة والترفيه بدبي. يشرفنا تكريم «نخلة جميرا» - ووجهاتنا الرئيسية في الجزيرة التي تم افتتاحها بنجاح على الرغم من تحديات الوباء - في حفل توزيع جوائز السفر العالمية. تسلط الجوائز المرموقة الضوء على أبرز المعالم في القطاع السياحي بدبي بما في ذلك الأعجوبة المعمارية المتنامية «نخلة جميرا».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"